بالصور.. دبي تطلق اسم الملك سلمان على أحد أهم شوارعها
بالصور.. دبي تطلق اسم الملك سلمان على أحد أهم شوارعهابالصور.. دبي تطلق اسم الملك سلمان على أحد أهم شوارعها

بالصور.. دبي تطلق اسم الملك سلمان على أحد أهم شوارعها

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن توجيهه بتغيير اسم شارع الصفوح في دبي إلى شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وجاء هذا القرار من الشيخ محمد بإطلاق اسم العاهل السعودي على أبرز شوارع المدينة، تقديرًا للملك سلمان بن عبدالعزيز على دوره المحوري في مساندة قضايا الأمة.  وبمناسبة اليوم الوطني في المملكة، بحسب صحيفة "البيان".

وهنّا الشيخ محمد في تغريدة له على صفحته الخاصة على "تويتر"، المملكة العربية السعودية في يومها الوطني الـ86، وأضاف في تغريدته: "الملك سلمان ملك العدل والعزم في مملكة العز والحرم".

وتابع: "الملك سلمان رجل دولة، وصاحب موقف، وصانع قرار في المنطقة، أجمع شعبه على محبته، وأجمع المسلمون على صدق نيته في خدمة دينه".

ويعتبر شارع الملك سلمان (صفوح سابقًا) من أهم الشوارع الحيوية في دبي ويتضمن سلسلة من المنشآت السياحية والاقتصادية التي تعتبر من أهم ملامح دبي الحديثة، ويضم جزيرة نخلة جميرا ومدينة جميرا وفندق ميناء السلام وفندق القصر ومدينة ارينا ومدينة جميرا ومرسى دبي، كما يضم منطقة "جميرا بييتش رزيدنس" ومدينة دبي للإعلام ومدينة "دبي للانترنت" إلى جانب سلسلة من معالم الإمارة الحيوية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com