السعودية.. امرأة تقتل زوجها بعد مشاجرة بينهما في الطائف – إرم نيوز‬‎

السعودية.. امرأة تقتل زوجها بعد مشاجرة بينهما في الطائف

السعودية.. امرأة تقتل زوجها بعد مشاجرة بينهما في الطائف

المصدر: الطائف - إرم ينوز

أقدمت زوجة في محافظة الطائف بالمملكة العربية السعودية على قتل زوجها، طعنًا بالسكين، إثر نشوب مشاجرة بينهما صباح الأحد (7 أغسطس 2016) داخل منزلهما.

ونشب خلاف بين الرجل وزوجته، ما لبث أن تطور إلى تشابك بالأيدي، لينتهي بمقتل الزوج على يد زوجته طعنًا بسكين كانت معها، وقد باشرت الجهات الأمنية الكشف على موقع الحادث، وتم القبض على الزوجة، ونقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الطائف، تمهيدًا لعرضها على الطب الشرعي.

من جانبه؛ صرح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن الجهات الأمنية بشرطة محافظة الطائف، تلقت، الأحد، بلاغا مفاده وفاة شخص نتيجة تعرضة للطعن داخل منزله، وقد انتقل رجال الضبط الجنائي للموقع برفقة المختصين، واتضح وجود شخص يبلغ من العمر 38عاما، به بضع طعنات، كما تم ضبط متهمة تبلغ من العمر 26عاما، وستتم إحالتها لجهة الاختصاص بعد استكمال إجراءت الاستدلال الأولية.

فيما لاقت الجريمة استنكاراً واسعا من قبل السعوديين الذين عبروا عن رفضهم لمثل هذه الجرائم الشنيعة مهما كانت الأسباب، إذ دشن مغردون هاشتاغا بعنوان زوجة_تقتل_زوجها،  وجاءت التغريدات مستنكرة هذه الحادثة مطالبين بالمحاسبة الشديدة للمجرمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com