إصابة طفلة سعودية إثر سقوط قذيفة من داخل الأراضي اليمنية – إرم نيوز‬‎

إصابة طفلة سعودية إثر سقوط قذيفة من داخل الأراضي اليمنية

إصابة طفلة سعودية إثر سقوط قذيفة من داخل الأراضي اليمنية

المصدر: الرياض- إرم نيوز

قالت وسائل إعلام سعودية إن طفلة أصيبت اليوم السبت، إثر سقوط قذيفة أطلقت من داخل الأراضي اليمنية على منزل أحد المواطنين في مدينة جازان الحدودية، الواقعة في أقصى الجنوب الغربي للمملكة.

ونشرت مديرية الدفاع المدني السعودية في تغريدة على صفحتها بموقع ”تويتر“، ”وصلنا بلاغ يفيد بسقوط مقذوف من الأراضي اليمنية على منزل مواطن في جازان، نتج عنه إصابة طفلة“.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن إطلاق الصاروخ من الأراضي اليمنية، إلا أن المناطق الحدودية بين اليمن والسعودية، تشهد منذ نحو 3 أيام، قصفاً مدفعياً عنيفاً بين جماعة الحوثي والجيش السعودي.

وفي سياق متصل، أعلنت المسلحون الحوثيون اليوم السبت، أنهم أطلقوا صاروخًا باليستيًا على موقع للجيش السعودي في ”نجران“، جنوب غربي المملكة . 

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية ”سبأ“ التابعة للحوثيين، عن مصدر عسكري قوله، إن ”القوة الصاروخية التابعة للجماعة أطلقت صاروخا باليستيا من طراز (زلزال 3) على معسكر الدفاع الجوي السعودي في نجران).

وتشهد المناطق الحدودية بين اليمن والسعودية، قصفاً مدفعياً عنيفاً بين الطرفين منذ نحو3 أيام، كما تشهد الجبهة الغربية في مدينة ”حرض“ (غربي اليمن) مواجهات عنيفة، سيطرت خلالها القوات اليمنية المدعومة من ”التحالف“ العربي على مواقع مهمة لـ“الحوثيين“.

وفي مؤشر على الدخول بمعارك جديدة، أخلت السلطات السعودية عددًا من القرى الحدودية في محافظتي ”الداير“ و“صامطة“ من السكان، وفقاً لوسائل إعلام سعودية.

كما أصدرت الخارجية الأمريكية، مساء الخميس الماضي، تحذيراً مفاجئاً لرعاياها، بعدم الاقتراب من الحدود اليمنية، أو مدينتي ”جازان“ و“نجران“ السعوديتين، مسافة تزيد عن 50 ميلاً دون إذن من الحكومة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com