محمد بن زايد للملك سلمان: الإمارات ستبقى السند القوي للمملكة في محاربة المفسدين في الأرض

محمد بن زايد للملك سلمان: الإمارات ستبقى السند القوي للمملكة في محاربة المفسدين في الأرض

أبوظبي ـ أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة في تصديها ومحاربتها للإرهاب وأفكاره الإجرامية ومساندة جهودها في مكافحة التطرف والعنف.

وقدّم ولي عهد أبوظبي، خلال اتصال هاتفي مع العاهل السعودي، صادق تعازيه ومواساته في الضحايا الذين سقطوا جراء الأعمال الإجرامية والجبانة، التي استهدفت الأبرياء حول المسجد النبوي الشريف وغيرها من أراضي المملكة.. داعيًا العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية وشعبها من كل مكروه.

وأكد الشيخ محمد بن زايد، أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، كانت وستبقى السند القوي للمملكة في محاربة المفسدين في الأرض، الذين بغوا وتجبّروا واعتدوا على حرمة الله في المسجد النبوي الشريف وفي شهر رمضان الكريم، مشددًا على أن هؤلاء المفسدين يحاربون ديننا الاسلامي الحنيف، ويحاربون الرحمة والتسامح والسلام.. يحاربون البشرية والإنسانية بأعمالهم الإجرامية.

ومن جانبه أعرب العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز عن شكره وتقديره لموقف دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبًا.. داعيًا الله تعالى أن يحفظ الجميع من آفة الإرهاب، وأن يديم على بلدان العرب والمسلمين وغيرهم نعمة الأمن والاستقرار

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com