أخبار

لبنان: هجمات السعودية تهدف لإثارة النعرات الطائفية
تاريخ النشر: 05 يوليو 2016 11:53 GMT
تاريخ التحديث: 05 يوليو 2016 12:40 GMT

لبنان: هجمات السعودية تهدف لإثارة النعرات الطائفية

 وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية تدين الهجمات الإرهابية التي استهدفت المملكة العربية السعودية مؤخرًا مشيرةً إلى ضرورة تكاتف دول المنطقة إزاء جرائم الإرهاب المتربص شرًا بها.

+A -A
المصدر: بيروت- إرم نيوز

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية، اليوم الثلاثاء، الهجمات الإرهابية التي استهدفت المملكة العربية السعودية أمس الاثنين، وأول أمس الأحد، مشيرةً إلى ضرورة تكاتف دول المنطقة إزاء جرائم الإرهاب المتربص شرًا بها.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم، إن ”الهجمات الإرهابية وما تحمله من رسائل في أكثر من اتجاه، ولاسيما الإرهاب الأعمى الذي ضرب المدينة المنورة، هدفها إثارة النعرات الطائفية والمس بالمقدسات الدينية، وهي تعيد إلى الواجهة ضرورة تكاتف دول المنطقة إزاء مسلسل إراقة الدماء وجرائم الإرهاب المتربص شرًا بها“.

وأضافت وزارة الخارجية والمغتربين، أن ”القوى الظلامية ومن يقف وراءها لن تتمكن من النيل من عزيمة شعوبنا التي ستتصدى بشجاعتها ووحدتها لوحش الإرهاب الذي لا يعرف حدودًا ولا يعترف بدين“.

وأكدت الوزارة، ”تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمها للجهود التي تبذلها في تثبيت الأمن والاستقرار، ودرء أي سوء قد يطال أرضها واستقرارها، وتتقدم لخادم الحرمين الشريفين والقيادة السعودية والشعب السعودي الشقيق وذوي الضحايا، بخالص التعازي متمنية للجرحى الشفاء العاجل“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك