الأمن السعودي يقتل مطلوبًا بعد تبادل لإطلاق النار في العوامية
الأمن السعودي يقتل مطلوبًا بعد تبادل لإطلاق النار في العواميةالأمن السعودي يقتل مطلوبًا بعد تبادل لإطلاق النار في العوامية

الأمن السعودي يقتل مطلوبًا بعد تبادل لإطلاق النار في العوامية

قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية اليوم الخميس إن رجلا مطلوباً لدى الأجهزة الأمنية قتل بعد تبادل لاطلاق النار، بينما كانت الشرطة تفتش منزله في قرية بالمنطقة الشرقية في المملكة.

وقالت وكالة الانباء السعودية إن قوات الأمن تعرضت لإطلاق نار كثيف عندما أغارت على منزل عبد الرحيم الفرج وشقيقه ماجد -وهو أيضا مطلوب لدى أجهزة الأمن- في العوامية مساء الأربعاء.

ونقلت الوكالة عن متحدث باسم وزارة الداخلية قوله "عند الساعة السابعة من مساء الأربعاء وأثناء قيام رجال الأمن بتفتيش منزل المطلوبين للجهات الأمنية عبد الرحيم علي عبد الرحيم الفرج وشقيقه ماجد علي عبد الرحيم الفرج ، المتورطين في عدد من الجرائم الإرهابية.. تعرض رجال الأمن إلى إطلاق نار كثيف من مجهولين مما اقتضى الرد عليهم بالمثل. ولم ينتج عن ذلك إصابة أحد من المواطنين أو رجال الأمن بأي أذى."

وقال المتحدث "تلقت الجهات الأمنية في وقت لاحق،بلاغا عن وصول شخص متوفى نتيجة إصابته بطلق ناري إلى مستوصف جمعية مضر بالعوامية، وأوضحت إجراءات التثبت من هويته بأنه المطلوب عبد الرحيم الفرج."

وأضاف قائلا "لا تزال الجهات الأمنية تباشر تحقيقاتها لتحديد علاقته بالجناة مطلقي النار وتواصل إجراءاتها في تعقبهم وماجد المذكور."

وذكرت الوكالة أن الشقيقين مطلوبان عن إطلاق النار على رجال أمن في هجمات أودت بحياة عدد منهم والتورط في جرائم سطو مسلح وأنه تم العثور على أسلحة في المنزل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com