ولي العهد يدعو السعوديين لإنجاح ”رؤية المملكة 2030“

ولي العهد يدعو السعوديين لإنجاح ”رؤية المملكة 2030“

المصدر: الرياض - إرم نيوز

دعا ولي العهد السعودي محمد بن نايف بن عبدالعزيز المواطنين والمواطنات إلى التكاتف والتعاون لإنجاح ”رؤية السعودية 2030“ التي أعلن عنها ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان اليوم الاثنين.

وقال الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز الذي يتولى رئاسة مجلس الشؤون السياسية والأمنية، ”يسرني أن أقدم التهنئة لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة إقرار (رؤية المملكة العربية السعودية 2030) التي أعدها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية من أجل تحقيق الغايات التي نتطلع إليها جميعًا وأن يكون هذا الوطن نموذجًا فريدًا بين دول العالم في مختلف المجالات.

وأضاف الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية ”أقدم التهنئة للأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية على الجهود التي بذلها خلال الأشهر الماضية في سبيل إعداد هذه الرؤية التي وافق عليها مجلس الوزراء“، مشيرًا إلى كونهم ”جميعًا شركاء في تنفيذ هذه الرؤية التي سنجني ثمارها خلال السنوات القادمة“.

وقال ولي العهد السعودي ”لا شك أن هذا إنجاز يتطلب منا جميعًا أن نعمل معًا لتحقيق هذه الرؤية الطموحة“، مشيرًا الى دعوته المواطنين إلى ”المزيد من التكاتف والتعاون من أجل الوصول إلى درجات أعلى في سلم التقدم والازدهار وأن يتحمل كل منا مسؤوليته تجاه المحافظة على أمن الوطن ومنجزاته ومكتسباته“، وفق ما نقلته وكالة الأنباء الألمانية.

وقال بن نايف ”علينا أن نستحضر دوماً أن هذه البلاد التي قامت على التمسك بكتاب الله وأن شرّفنا بخدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وقاصديها من الحجاج والمعتمرين والزوار يضاعف مسؤوليتنا جميعًا تجاه وطننا وتجاه أنفسنا أولا ثم تجاه أشقائنا في دول العالم العربي والإسلامي بل تجاه العالم أجمع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com