كيف استدرج الدواعش قريبهم في السعودية.. تفاصيل مفجعة (فيديو)

كيف استدرج الدواعش قريبهم في السعودية.. تفاصيل مفجعة (فيديو)

المصدر: متابعات - إرم نيوز

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي، أمس السبت، مقطعا مفجعا لدواعش يمسكون قريبا لهم ويطلقون عليه النار بالقرب من إحدى الطرق السريعة في منطقة القصيم بالسعودية في مشهد دامٍ.

وفي تفاصيل الحادث، أشارت مصادر مطلعة إلى قيام ابن خالة الشهيد بدر الرشيدي، ويدعى وائل طبيب في أحد مستشفيات الرياض بالاتصال بالمجني عليه وأوهمه أن لديه أغراضا من والدته يريد تسليمها له وهي مرسلة لوالدة الشهيد بدر، وذلك بحسب ”العربية الحدث“.

وبعد الاتصال به، خرج بدر من منزله ليلا ليستلم الأغراض بعد أن أخبر زوجته، لكنه المجني عليه تأخر كثيرا ولم يجب على الاتصالات المتكررة ليدخل الشك في نفس زوجته التي قامت بإبلاغ إخوانه.

وحدثت عملية القتل بالقرب من محطة وقود بين مدينة بريدة ومحافظة عنيزة إذ أبلغت العمالة بسماعهم دوي إطلاق نار حيث تم اكتشاف الجثة والشهيد ملقى على الأرض وقد تعرض لست طلقات نارية اخترقت جسده.

من جانبه، قال بندر حمدي (أخ الشهيد) إن الغدر حدث من أبناء الخالة وحاولوا إركابه معهم ولم يستطيعوا وقضوا عليه في المكان نفسه في مشهد أليم.

وبيّن بندر أن المجرمين الـ6 هم ”وائل ومعتز ونائل أبناء مسلم الرشيدي وزاهر وسامي أبناء عمهم سالم الرشيدي وقريب لهم يدعى إبراهيم خليف“.

وقال بندر، إن وائل طبيب في أحد المستشفيات بالرياض وكذلك معتز مهندس في إحدى الشركات مشيرا إلى أن العلاقة بينهم فقط مجرد علاقة أقارب نواجههم في الأعياد والمناسبات المختلفة.

وأضاف، إنهم قدموا من الرياض لأجل تنفيذ مخططهم الإجرامي وكان التخطيط يشمل قتل أكثر من شخص في سيناريو أعدوه ولم يستطيعوا تنفيذ سوى الجزء الأول منه.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com