أخبار

السعودية تحبط تهريب أكثر من 600 ألف حبة كبتاجون مخدرة
تاريخ النشر: 10 فبراير 2016 9:55 GMT
تاريخ التحديث: 10 فبراير 2016 10:13 GMT

السعودية تحبط تهريب أكثر من 600 ألف حبة كبتاجون مخدرة

مصدر أمني سعودي، يقول: إن رجال حرس الحدود تمكنوا من إلقاء القبض على 6 أشخاص، بينهم 4 مصريين، كانوا يحاولون تهريب حوالي مليوني قرص إمفيتامين عن طريق البحر.

+A -A

الرياض- نجح جمرك ميناء ضباء، شمال غرب السعودية ، في إحباط محاولة تهريب كمية من حبوب الكبتاجون المخدرة بلغت 616470 حبة عُثر عليها مُخبأة ضمن ”إرسالية أخشاب“ وردت للمملكة عن طريق الجمرك.

وقال مدير عام جمرك ميناء ضباء علي العطوي، في بيان له اليوم الأربعاء إنه وردت للجمرك إرسالية ”ألواح خشبية“ محمولة على إحدى الشاحنات القادمة للجمرك عن طريق إحدى العبّارات القادمة للميناء، وعند قيام المراقب الجمركي بالإجراءات الجمركية للشاحنة وحمولتها عُثر على تلك الكمية من الحبوب مُخبأة ضمن الإرسالية .

وأوضح أنه تم وضع الكمية داخل تجاويف الألواح بطريقة مصنعية صُممت خصيصاً لغرض تهريب الحبوب المخدرة، مفيداً بأنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وكان مصدر أمني سعودي، أعلن أول أمس الاثنين أن رجال حرس الحدود تمكنوا من إلقاء القبض على 6 أشخاص، بينهم 4 مصريين، كانوا يحاولون تهريب حوالي مليوني قرص إمفيتامين عن طريق البحر بالقرب من منطقة تبوك شمال المملكة .

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك