السعودية.. مقتل رجل أمن بتبادل إطلاق نار مع الحوثيين في جازان
السعودية.. مقتل رجل أمن بتبادل إطلاق نار مع الحوثيين في جازانالسعودية.. مقتل رجل أمن بتبادل إطلاق نار مع الحوثيين في جازان

السعودية.. مقتل رجل أمن بتبادل إطلاق نار مع الحوثيين في جازان

الرياض - أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي، الثلاثاء، مقتل أحد رجال الأمن خلال تبادل إطلاق النار مع مجموعة من الحوثيين من داخل الأراضي اليمنية في منطقة جازان (جنوب غرب) المملكة.

وقال اللواء التركي  إن "أحد مراكز حرس الحدود بقطاع الحرث بمنطقة جازان تعرض لإطلاق نار كثيف وقذائف عسكرية من داخل الأراضي اليمنية في وقت مبكر من صباح اليوم"، بحسب ما نقلت عنه وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

وأشار إلى أنه تم التعامل مع الموقف، حيث جرى تبادل إطلاق النار مع العناصر المعادية والسيطرة على الوضع بمساندة من القوات البرية.

وقال اللواء منصور التركي إن عملية تبادل إطلاق النار "نتج عنها استشهاد الجندي عابد بكري عبدالله قيسي".

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أعلن، السبت الماضي، أن "إحدى دوريات حرس الحدود بظهران الجنوب بمنطقة عسير (جنوب غرب) المملكة على الحدود مع اليمن، تعرضت إلى مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية وهي تؤدي مهامها الأمنية نتج عنه مقتل الجندي أول عبدالإله عبدالله حمود الشهراني".

يأتي ذلك بالتزامن مع مواصلة طائرات التحالف العربي بقيادة المملكة، قصف مواقع الحوثي وقوات صالح بالعاصمة صنعاء تمهيدا لتحريرها من قبضة المتمردين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com