ترامب يستخدم الصور المفبركة لمواجهة الوليد بن طلال

ترامب يستخدم الصور المفبركة لمواجهة الوليد بن طلال

المصدر: أبوظبي- شبكة إرم الإخبارية

لجأ المرشح الجمهوري دونالد ترامب، إلى الصور المفبركة لمواجهة الأمير السعودي الوليد بن طلال، وتبرير رفضه الحضور لمناظرة تلفزيونية تجمعه بمنافسيه المرشحين الجمهوريين للرئاسة الأمريكية على قناة فوكس نيوز الأمريكية.

فيعد تقديمه اعتذارا عن الحضور لسبب غير مقنع بحسب كثير من المراقبين والمتمثل، بانزعاجه من أن شبكة فوكس نيوز تعتزم الإبقاء على المذيعة ميجين كيللي كمحاورة خلال المناظرة، نشر ترامب صورة مزورة تجمع الوليد بن طلال وشقيقته بكيللي.

11

 وكانت كيللي أثارت غضب ترامب بسبب الأسئلة التي وجهتها له خلال مناظرة في أغسطس آب الماضي.

وحاول ترامب من خلال الصورة المزورة إثبات أن الوليد بن طلال هو المالك الحقيقي لشبكة فوكس نيوز الأمريكية، لكن سرعان ما رد الأمير على ادعاءات ترامب.

وقال ترامب معلقا على الصورة، ”أغلب الناس لا يعلمون أن الأمير السعودي الوليد بن طلال هو أحد ملاك محطة فوكس نيوز… ها هو الدليل أمامكم، هذه صورة للأمير وشقيقته مع المذيعة ميغان كللي، إذا لم تصدقوني ابحثوا عما أقوله عبر محرك البحث“.

وسرعان ما رد الأمير على ادعاءات ترامب الذي استخدم برنامج الفوتوشوب بحسب مراقبين لتزوير الصورة، قائلا “ ”تعتمد على صور مزيفة“.

Untitled

وكذّبت مواقع أمريكية عدة،  ادعاءات ترامب ، واتهمته بالتزوير، ونشر موقع سنوبس الصورة الحقيقية للصحفية الأمريكية ميغان كيللي، ما يؤكد اعتماد ترامب على التزوير، في محالة فاشلة لضرب ”عصفورين بحجر واحد“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com