بالفيديو.. فنان مصري يغني لديربي جدة في مقاهي الحسين

الفنان المصري قدم كلمات جميلة امتدح فيها اللاعبان المصري محمد عبدالشافي والسوري عمر السومة بطريقة وجدت تفاعلاً كبيراً من الجماهير المتابعة للفنان الشعبي في القهوة .

المصدر: الرياض - حسن محمد

 قام فنان مصري شعبي في أحد مقاهي العاصمة المصرية القاهرة وتحديداً في منطقة الحسين، بتقديم أغنية جميلة إهداء لجمهور النادي الأهلي السعودي بعد انتصار فريق الأهلي في ديربي جدة على منافسه فريق الأهلي ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بنتيجة 3-صفر.

وقام الفنان المصري بتقديم كلمات جميلة امتدح فيها اللاعبان المصري محمد عبدالشافي والسوري عمر السومة على ألحان أغنية ياللي تعبنا سنين في هواه .. عامل نفسوا ما يعرفناش“، وبطريقة وجدت تفاعلا كبيرا من الجماهير المتابعة للفنان الشعبي المصري في القهوة الشعبية.

المقطع الفيديو وجد أيضا انتشارا كبيرا بين الرياضيين في المملكة العربية السعودية وخاصة جمهور الأهلي السعودي خاصة وأن ديربي المنطقة الغربية له تاريخ وذكريات جميلة للفريقين، ويحمل أيضا إثارة ومتعة خاصة وأنه الديربي الأقدم في السعودية، وبدورها  حصلت شبكة إرم الإخبارية على مقطع الفيديو الخاص بالفنان المصري وهو يغني لنادي أهلي جدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com