بالصور.. شاهد أسلحة الملك فهد الشخصية "المرصّعة بالذهب" وهدية صدام حسين
بالصور.. شاهد أسلحة الملك فهد الشخصية "المرصّعة بالذهب" وهدية صدام حسينبالصور.. شاهد أسلحة الملك فهد الشخصية "المرصّعة بالذهب" وهدية صدام حسين

بالصور.. شاهد أسلحة الملك فهد الشخصية "المرصّعة بالذهب" وهدية صدام حسين

انطلق في جامعة الملك عبدالعزيز في جدة، معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز "الفهد.. روح القيادة"، الذي ينظمه أبناء وأحفاد الملك فهد في الخيمة الرياضية، حيث "تلفت" الأسلحة الشخصية للملك الراحل أنظار الحضور.

وفي المعرض تستعرض سيرة الفهد منذ ولادته وحتى وفاته عبر فيلم وثائقي، كما تعرض مقتنياته الشخصية والهدايا التي تلقاها من الزعماء، والأوسمة والأوشحة التي تقلدها، ووثائق رسمية ومخطوطات عدة، وأفلام وثائقية والكثير من الصور النادرة، كما يحتوي المعرض على مختبر الطفل.

والتقط زوار المعرض الصور التذكارية، لمقتنيات الملك الراحل، وأبرزها الأسلحة الشخصية، ومنها مسدسات نارية وبنادق صيد وسلاح الكلاشينكوف المذهب الذي أهداه إياه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، قبل سنوات من أزمة الخليج.

يشار إلى أن المعرض الذي يستمر حتى 21 من الشهر الجاري يصاحبه عدد من الفعاليات للعائلات والأطفال والشباب، منها دورات تدريبية وندوات وغيرها من الفعاليات التي شهدت مشاركة الكثير من زوار المعرض ولاقت إعجابهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com