السعودية تحذر طلبتها في باريس من ارتياد الأماكن المضطربة

السعودية تحذر طلبتها في باريس من ارتياد الأماكن المضطربة

المصدر: باريس - شبكة إرم الإخبارية

حذرت الخارجية السعودية المواطنين والطلبة السعوديين المقيمين في فرنسا حالياً، من ارتياد أية مناطق قد تكون مصدراً للارتياب أو القلق حالياً، بعد الحوادث الإرهابية التي ضربت فرنسا فجر السبت.

ونشر الحساب الرسمي للسفارة السعودية في فرنسا، في موقع “تويتر”، تعميماً عاجلاً لكافة الطلبة والمواطنين، تضمن تصريحاً من الملحق الثقافي في السفارة، يطلب منهم اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر، وعدم التواجد في أماكن الاضطرابات في العاصمة الفرنسية باريس حرصاً على سلامتهم.

يذكر أن العاصمة الفرنسية باريس تلقت ضربة موجعة فجر السبت، بعدما هاجمت مجموعات مسلحة عدداً من الأماكن الحساسة منها ملعب كرة قدم ومسرحاً ومطاعم وغيرها، وراح ضحية تلك الحجمات أكثر من 140 شخصاً على الأقل في حصيلة ما تزال أولية.

وعبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية عن إدانة المملكة العربية السعودية واستنكارها الشديدين للأعمال والتفجيرات الإرهابية التي شهدتها العاصمة الفرنسية باريس، وأسفرت عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين، بحسب وكالة الأنباء السعودية.
وعبر المصدر عن تعازي المملكة العربية السعودية حكومة وشعباً إلى أسر الضحايا، وحكومة وشعب جمهورية فرنسا الصديقة، والتمنيات الخالصة للمصابين بالشفاء العاجل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع