السعودية تعزل المدينة الصناعية الثانية بالدمام اعتبارا من الأحد
السعودية تعزل المدينة الصناعية الثانية بالدمام اعتبارا من الأحدالسعودية تعزل المدينة الصناعية الثانية بالدمام اعتبارا من الأحد

السعودية تعزل المدينة الصناعية الثانية بالدمام اعتبارا من الأحد

قررت السلطات السعودية اليوم السبت؛ فرض إجراءات جديدة في منطقة الدمام، وذلك ضمن  الإجراءات الاحترازية التي أعلن عنها  لمواجهة انتشار فيروس كورونا "كوفيد -19" في البلاد.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"؛ أن السعودية ستعزل منطقة صناعية بمدينة الدمام بشرق المملكة وتمنع الدخول إليها أو الخروج منها اعتباراً من يوم الأحد وحتى إشعار آخر للحد من تفشي فيروس كورونا.

ونقلت عن مسؤول بوزارة الداخلية قوله "إنه سيتم السماح بعمليات الشحن ونقل البضائع من وإلى المنطقة، المعروفة بالمدينة الصناعية الثانية"، مضيفا أنه سيتم السماح أيضا "بتشغيل المصانع الحيوية داخل المدينة الصناعية بثلث طاقتها".

وكان بيان لوزارة الداخلية السعودية، نشر عبر "تويتر"، قد أكد "أنه تقرر السماح اعتبارا من صباح يوم الأحد تشغيل المصانع الحيوية داخل المدينة الصناعية الثانية في منطقة الدمام بثلث طاقتها بالإضافة إلى السماح بدخول المدراء والمهندسين والعاملين فيها وعدم خروجهم من المدينة الصناعية" .

وأضاف البيان "أنه تقرر رفع الإجراءات الاحترازية الإضافية التي سبق الإعلان عنها بحي الأثير في الدمام اعتباراً من يوم  الأحد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com