السعودية تمدد تعليق الدوام في القطاعين الحكومي والخاص
السعودية تمدد تعليق الدوام في القطاعين الحكومي والخاصالسعودية تمدد تعليق الدوام في القطاعين الحكومي والخاص

السعودية تمدد تعليق الدوام في القطاعين الحكومي والخاص

قالت وزارة الداخلية السعودية، مساء السبت، إنه تقرر تمديد العمل بتعليق الحضور لمقرات العمل في جميع الجهات الحكومية والقطاع الخاص وتعليق الرحلات الجوية الدولية والداخلية ونشاط الحافلات وسيارات الأجرة والقطارات حتى إشعار آخر.

ويأتي تمديد تعليق الدوام وإجراءات الإغلاق، في إطار جملة إجراءات احترازية اتخذتها الحكومة السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية "واس"، على لسان مصدر مسؤول في وزارة الداخلية، قوله إنه انطلاقا من الحرص على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، ولما يتطلبه الوضع الراهن من استمرار اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية الموصى بها من قبل الجهات الصحية المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، فقد صدرت التوجيهات بتمديد العمل بتعليق الحضور لمقرات العمل في جميع الجهات الحكومية، عدا الجهات المستثناة، وذلك حتى إشعار آخر.

كما تقرر تمديد العمل بتعليق الحضور لمقرات العمل في جميع الجهات في القطاع الخاص، وتمديد العمل بتعليق الرحلات الجوية الدولية للمملكة للمسافرين، إلا في الحالات الاستثنائية، حتى إشعار آخر.

وتضمنت القرارات الاحترازية تمديد العمل بتعليق رحلات الطيران الداخلية للمسافرين، ونشاط الحافلات وسيارات الأجرة والقطارات، إلى إشعار آخر.

وأعلنت وزارة الصحة السعودية، السبت، تسجيل حالة وفاة واحدة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي عدد الوفيات إلى 4 حالات.

وقالت الوزارة إنها سجلت 99 حالة جديدة بكورونا، من بينها 10 حالات ارتبطت بالسفر خارج المملكة، ليرتفع عدد الإصابات في السعودية بالفيروس إلى 1203 حالات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com