أخبار

السعودية تتخذ قرارات ضمن إجراءات احترازية ضد كورونا
تاريخ النشر: 15 مارس 2020 17:29 GMT
تاريخ التحديث: 15 مارس 2020 17:42 GMT

السعودية تتخذ قرارات ضمن إجراءات احترازية ضد كورونا

أمرت السعودية اليوم الأحد، بإغلاق المجمعات التجارية والمطاعم والمقاهي والحدائق العامة والمتنزهات في محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا، لكنها استثنت من الإغلاق محلات السوبرماركت والصيدليات وخدمة توصيل الطلبات إلى المنازل. وأعلنت عدة مناطق سعودية القرار على تويتر، وقالت قناة العربية إن القرار يسري في جميع أنحاء المملكة التي تقول إنها رصدت 103 حالات إصابة بالفيروس دون وفاة. ويبدو أنه تم تطبيق القرار فور إصداره، حيث قالت امرأة في الرياض لرويترز إن المطعم الذي كانت تجلس فيه أغلق أبوابه قبل الإعلان عن صدور القرار بخمس وأربعين دقيقة. واتخذت السعودية سابقا بعض أكثر الإجراءات صرامة للحد من انتشار الفيروس من بينها

+A -A
المصدر: رويترز

أمرت السعودية اليوم الأحد، بإغلاق المجمعات التجارية والمطاعم والمقاهي والحدائق العامة والمتنزهات في محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا، لكنها استثنت من الإغلاق محلات السوبرماركت والصيدليات وخدمة توصيل الطلبات إلى المنازل.

وأعلنت عدة مناطق سعودية القرار على تويتر، وقالت قناة العربية إن القرار يسري في جميع أنحاء المملكة التي تقول إنها رصدت 103 حالات إصابة بالفيروس دون وفاة.

ويبدو أنه تم تطبيق القرار فور إصداره، حيث قالت امرأة في الرياض لرويترز إن المطعم الذي كانت تجلس فيه أغلق أبوابه قبل الإعلان عن صدور القرار بخمس وأربعين دقيقة.

واتخذت السعودية سابقا بعض أكثر الإجراءات صرامة للحد من انتشار الفيروس من بينها وقف رحلات الطيران الدولية وتعليق العمرة وإغلاق منطقة القطيف في شرق البلاد حيث يوجد كثير من حالات الإصابة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك