دينا الشربيني تثير الجدل بفستانها القصير أثناء حضورها حفل صناع الترفيه بالسعودية (فيديو) – إرم نيوز‬‎

دينا الشربيني تثير الجدل بفستانها القصير أثناء حضورها حفل صناع الترفيه بالسعودية (فيديو)

دينا الشربيني تثير الجدل بفستانها القصير  أثناء حضورها حفل صناع الترفيه بالسعودية (فيديو)

المصدر: سيد الطماوي- إرم نيوز

أثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، التي تناقلت فيديو تكريم الفنان عمرو دياب وبصحبته ”الشربيني“ في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه، المقام بالرياض ضمن موسم الرياض الترفيهي.

ونشرت إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير على موقع ”إنستغرام“ مقطع فيديو ظهر خلاله النجم عمرو دياب وبصحبته دينا الشربيني التي ارتدت فستانًا أسود قصيرًا، ما أغضب بعضًا من الجمهور السعودي من رواد التواصل الاجتماعي.

يذكر أن موسم الرياض بدأ في الـ 11 من أكتوبر الجاري، ويستمر إلى الـ 15 من ديسمبر المقبل لمدة 70 يومًا، في 12 منطقة مختلفة، ويتوقع أن يستقطب الموسم 20 مليون زائر، منهم 4 ملايين من سكان الرياض وحدهم.

ويضم الموسم حفلات غنائية لكبار نجوم الغناء في الوطن العربي منهم: راشد الماجد، أنغام، محمد حماقي، ماجد المهندس، عبادي الجوهر، عاصي الحلاني، نجوى كرم، شيرين عبدالوهاب، راغب علامة، وليد توفيق، حسين الجسمي، أصالة، صابر الرباعي، نوال الزغبي، تامر حسني، نانسي عجرم، ومحمد عبده.

View this post on Instagram

. الفنان ⁧‫#عمرو_دياب‬⁩ والنجمة ⁧‫#دينا_الشربيني‬⁩ أثناء حضورهما حفل ملتقى صناعة الترفيه موسم الرياض . . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com