تركي آل الشيخ يعلق على ”التدافع“ أمام معرض الصقور في الرياض؟ (فيديو)

تركي آل الشيخ يعلق على ”التدافع“ أمام معرض الصقور في الرياض؟ (فيديو)

المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز

نشر رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، عبر صفحته على ”تويتر“، مقطع فيديو وجّه من خلاله الشكر لجميع القائمين على فعاليات موسم الرياض.

ويأتي فيديو آل الشيخ بعد انتشار مقاطع فيديو الجمعة، ترصد الإقبال الكثيف من قبل السعوديين على معرض الصقور والصيد، حيث تجاوز عدد الحضور حتى الساعة 6 مساء الجمعة 30 ألفًا، وهو ما أدى إلى حدوث تدافع وسط تعليقات انتقدت مشاكل بالتنظيم.

وقال آل الشيخ:“أشكر كل من ساهم وساعد في موسم الرياض، وأشكر مرور وشرطة مدينة الرياض، يا ناس مدينة الرياض 5 أو 6 ملايين نسمة“.

وأضاف:“ذهبت إلى مقر معرض الصقور والسلاح ولم أستطع الوصول من الزحمة.. البعض قد يشعر بالضيق من التنظيم أو الزحمة“.

وأردف قائلًا في معرض حديثه عن معرض الصقور وحفلة الفرقة الكورية ”بي تي إس BTS“ على استاد الملك فهد:“المكان استيعابه وطاقته في اللحظة الواحدة 11 ألفًا، وفي اليوم 46 ألفًا، وعدد من في الخارج 150 ألفًا، وعدد من في داخل المعرض 70 ألفًا، وفي الوقت الآن في معرض الصقور حوالي 220 ألفًا، وفي نفس الوقت عند استاد الملك فهد 100 ألف ما شاء الله“.

وختم آل الشيخ بقوله:“الله يبيّض وجوهكم يا مرور ويا شرطة الرياض، والجهات الأمنية، والبلديات، وكل القائمين، الله يبيّض وجوهكم، ومن أحسن إلى أحسن، ولنستفد من أخطائنا ونصلحها إن شاء الله“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com