السعودية

بالفيديو.. شاهد كيف هرع فريق التطوع السعودي لإنقاذ حاج عراقي تعرض لوعكة مفاجئة
تاريخ النشر: 09 أغسطس 2019 21:47 GMT
تاريخ التحديث: 10 أغسطس 2019 5:23 GMT

بالفيديو.. شاهد كيف هرع فريق التطوع السعودي لإنقاذ حاج عراقي تعرض لوعكة مفاجئة

تداول ناشطون سعوديون الجمعة، مقطع فيديو على مواقع التواصل، لعملية إنقاذ حاج عراقي تعرض لوعكة صحية مفاجئة، من قبل فريق التطوع السعودي. ويظهر المقطع، الذي نشرته صحيفة "سبق" على صفحتها في تويتر، كيف استجاب رجال فريق التطوع لنداء الاستغاثة سريعًا، واستطاعوا تقديم الإسعاف اللازم للحاج العراقي الطاعن في السن. وفريق العمل التطوعي هم شباب سعوديون من كل مناطق المملكة، جمعهم حب العمل التطوعي لخدمة الحجيج، وهم مدربون كما يجب للتعامل مع مختلف الحالات. https://twitter.com/i/status/1159852045349904384 وعلى الصعيد ذاته، توجّه أكثر من 150 ألف حاج إلى مشعر عرفات، بعد اكتمال التصعيد ظهر الجمعة إلى مشعر "مِنى"، لقضاء يوم التروية. وقال المتحدث باسم

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تداول ناشطون سعوديون الجمعة، مقطع فيديو على مواقع التواصل، لعملية إنقاذ حاج عراقي تعرض لوعكة صحية مفاجئة، من قبل فريق التطوع السعودي.

ويظهر المقطع، الذي نشرته صحيفة ”سبق“ على صفحتها في تويتر، كيف استجاب رجال فريق التطوع لنداء الاستغاثة سريعًا، واستطاعوا تقديم الإسعاف اللازم للحاج العراقي الطاعن في السن.

وفريق العمل التطوعي هم شباب سعوديون من كل مناطق المملكة، جمعهم حب العمل التطوعي لخدمة الحجيج، وهم مدربون كما يجب للتعامل مع مختلف الحالات.

وعلى الصعيد ذاته، توجّه أكثر من 150 ألف حاج إلى مشعر عرفات، بعد اكتمال التصعيد ظهر الجمعة إلى مشعر ”مِنى“، لقضاء يوم التروية.

وقال المتحدث باسم وزارة الحج والعمرة السعودية حاتم قاضي، إن أكثر من 150 ألف حاج توجهوا مباشرة إلى مشعر عرفات.

وأشار في مؤتمر صحفي نقله التلفزيون السعودي، إلى أن عملية التصعيد ستستكمل إلى مشعر عرفات مباشرة بالنسبة للحجاج المتبقين في مكة المكرمة، صباح السبت.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك