التحالف يسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون باتجاه جازان وأبها
التحالف يسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون باتجاه جازان وأبهاالتحالف يسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون باتجاه جازان وأبها

التحالف يسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون باتجاه جازان وأبها

أسقطت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن يوم الخميس طائرتين دون طيار، أطلقتهما الميليشيا الحوثية من الأراضي اليمنية باتجاه محافظتي جازان وأبها السعوديتين.

وقال المتحدث باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي، في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، إن "قوات التحالف تمكنت من اعتراض وإسقاط طائرة دون طيار (مسيّرة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من محافظة عمران باتجاه جازان".

وأضاف المالكي في بيان آخر، أن "قوات التحالف تمكنت من اعتراض وإسقاط طائرة دون طيار أطلقها الحوثيون من محافظة صنعاء باتجاه أبها".

وأوضح أن "استمرار محاولات الميليشيا الحوثية في إطلاق الطائرات دون طيار، يعبّر عن إفلاسها ونهجها اللا أخلاقي بمحاولات استهدافها المدنيين، ويعكس وضع الميليشيا على الأرض وخسائر مقاتليها".

وفي وقت سابق أعلن التحالف سقوط صاروخ باليستي، أطلقته ميليشيات الحوثي من محافظة حجة شمال غرب العاصمة صنعاء، داخل الأراضي اليمنية مساء الأربعاء، حيث استخدمت الميليشيات خلال عملية الإطلاق مواقع مدنية في سوق الربوع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com