أخبار

التحالف يسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون باتجاه جازان وأبها
تاريخ النشر: 08 أغسطس 2019 20:35 GMT
تاريخ التحديث: 08 أغسطس 2019 23:11 GMT

التحالف يسقط طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيون باتجاه جازان وأبها

أسقطت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن يوم الخميس طائرتين دون طيار، أطلقتهما الميليشيا الحوثية من الأراضي اليمنية باتجاه محافظتي جازان وأبها السعوديتين. وقال المتحدث باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي، في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، إن "قوات التحالف تمكنت من اعتراض وإسقاط طائرة دون طيار (مسيّرة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من محافظة عمران باتجاه جازان". وأضاف المالكي في بيان آخر، أن "قوات التحالف تمكنت من اعتراض وإسقاط طائرة دون طيار أطلقها الحوثيون من محافظة صنعاء باتجاه أبها". وأوضح أن "استمرار محاولات الميليشيا الحوثية في إطلاق الطائرات دون طيار، يعبّر عن إفلاسها ونهجها اللا

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أسقطت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن يوم الخميس طائرتين دون طيار، أطلقتهما الميليشيا الحوثية من الأراضي اليمنية باتجاه محافظتي جازان وأبها السعوديتين.

وقال المتحدث باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي، في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، إن ”قوات التحالف تمكنت من اعتراض وإسقاط طائرة دون طيار (مسيّرة) أطلقتها الميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من محافظة عمران باتجاه جازان”.

وأضاف المالكي في بيان آخر، أن ”قوات التحالف تمكنت من اعتراض وإسقاط طائرة دون طيار أطلقها الحوثيون من محافظة صنعاء باتجاه أبها“.

وأوضح أن ”استمرار محاولات الميليشيا الحوثية في إطلاق الطائرات دون طيار، يعبّر عن إفلاسها ونهجها اللا أخلاقي بمحاولات استهدافها المدنيين، ويعكس وضع الميليشيا على الأرض وخسائر مقاتليها“.

وفي وقت سابق أعلن التحالف سقوط صاروخ باليستي، أطلقته ميليشيات الحوثي من محافظة حجة شمال غرب العاصمة صنعاء، داخل الأراضي اليمنية مساء الأربعاء، حيث استخدمت الميليشيات خلال عملية الإطلاق مواقع مدنية في سوق الربوع.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك