بالفيديو.. شابان سعوديان يتسلقان مبنى يحترق لإنقاذ أطفال من النيران

بالفيديو.. شابان سعوديان يتسلقان مبنى يحترق لإنقاذ أطفال من النيران

المصدر: فريق التحرير

أنقذت جرأة شابين سعوديين من سكان حي الخضراء بمكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، أمس الخميس، 3 أطفال حوصروا بشقتهم بعد أن شبت النيران فيها، أثناء غياب ذويهم عن المنزل.

View this post on Instagram

أنقذت جرأة شابين سعوديين من سكان حي الخضراء بمكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، 3 أطفال حوصروا بشقتهم بعد أن شبت النيران فيها، أثناء غياب ذويهم عن المنزل. . ووفق صحيفة ”عاجل“ المحلية، قال محسن الحارثي، أحد سكان الحي، والذي قام بتصوير المشهد، إن الشابين تمكنا بالفعل من إنقاذ الأطفال وإخراجهم وهم بصحة جيدة، وتم إسعافهم إلى المستشفى للاطمئنان عليهم، فيما باشرت فرق الدفاع المدني إخماد الحريق. . #إرم_نيوز #السعودية #مكة #مكة_المكرمة #حي_الخضراء #مكة_الآن #حريق #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #news #KSA #saudiarabia

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ووفق صحيفة ”عاجل“ المحلية، قال محسن الحارثي، أحد سكان الحي، والذي قام بتصوير المشهد، إن ”الأطفال وقفوا عند شباك منزلهم وأخذوا يصرخون مطالبين بمساعدتهم وإنقاذهم من الحريق، بينما تصاعد الدخان من الشقة المحترقة“.

وأضاف ”أنه وبانتظار وصول فرق الدفاع المدني، تسلق شابان يدعيان إبراهيم حسين عسيري، وعبدالعزيز عبدالرحمن الزهراني، من سكان حي الخضراء، جدران المنزل حتى وصلا إلى الشباك حيث الأطفال، وقاما بكسر بعض الحديد لإخراجهم“.

وأوضح ”الحارثي“، أن الشابان تمكنا بالفعل من إنقاذ الأطفال وإخراجهم وهم بصحة جيدة، وتم إسعافهم إلى المستشفى للاطمئنان عليهم، فيما باشرت فرق الدفاع المدني إخماد الحريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com