بالفيديو.. محمد عبده يطرب جمهوره الكبير في جدة بحفل ماراثوني‎

بالفيديو.. محمد عبده يطرب جمهوره الكبير في جدة بحفل ماراثوني‎

المصدر: قحطان العبوش- إرم نيوز

أحيا الفنان السعودي المخضرم، محمد عبده، مساء الأحد، حفلًا غنائيًّا في مدينة جدة الساحلية أمام جمهور كبير ظل متفاعلًا معه طوال أكثر من أربع ساعات من الغناء.

وامتلأت الصالة المغلقة لمدينة الملك عبدالله الرياضية التي احتضنت الحفل، بجمهور من الجنسين اختار عدد منهم الوقوف عند منصة الحفل لمصافحة ”أبو نورة“ كما يحلو لجمهوره الواسع في المملكة تسميته.

وغنى فنان العرب وهو أشهر ألقابه، عددًا من أغانيه التي يحفظها كثير من السعوديين عن ظهر قلب، وسط تفاعل لافت بترديد الأغاني معه أو بالتصفيق الحار وبالصراخ في بعض الأحيان كتعبير عن التفاعل.

وشاهد جمهور كبير -أيضًا- الفنان محمد عبده عبر شاشة التلفزيون، إذ بثت قناة ”إم بي سي“ كل الحفل الذي بدأ من الساعة العاشرة مساءً واستمر لما بعد الثانية والنصف ليلًا.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لم يكن التفاعل مع الحفل بأقل منه في القاعة أو عبر شاشة التلفزيون، إذ اختار كثير من عشاق النجم السعودي نقل مقاطع من الحفل وسط ردود تشيد بأدائه وقدرته على الغناء في سن الـ70 على حد قول معجبيه.

وحفل الفنان محمد عبده هو الثاني بعد حفل الفنانة أحلام ضمن فعاليات ”موسم جدة“ التي أطلقتها هيئة الترفيه وتتضمن مجموعة حافلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة والعالمية التي ستحتضنها المدينة المطلة على البحر الأحمر خلال الفترة من الـ 8 من يونيو إلى الـ 18 من يونيو/حزيران الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com