رمضان بعيون سعودية.. صور مذهلة توثق يوميات الشهر الفضيل في المملكة‎
رمضان بعيون سعودية.. صور مذهلة توثق يوميات الشهر الفضيل في المملكة‎رمضان بعيون سعودية.. صور مذهلة توثق يوميات الشهر الفضيل في المملكة‎

رمضان بعيون سعودية.. صور مذهلة توثق يوميات الشهر الفضيل في المملكة‎

وثق عدد كبير من عشاق التقاط الصور الهواة والمحترفين، في السعودية، خلال شهر رمضان الحالي، عدداً كبيراً من تفاصيل الشهر الفضيل بصور مذهلة وجدت طريقها للتداول اللافت في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحضرت مشاهد الإفطار الجماعي الخيري الذي يُقام في مختلف مناطق المملكة، ويوميات زوار الحرمين الشريفين، في العدد الأكبر من الصور، بجانب مشاهد أخرى للأسواق ومرتاديها ولحظات ما قبل الإفطار وبعده.

وينشر "إرم نيوز" عددًا من أبرز الصور التي نالت إعجابًا كبيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي.

والبداية من المصور السعودي المحترف، عمار الأمير الذي وثق تفاصيل الشهر الفضيل في مدينة مكة المكرمة في شقين، الأول لحياة الشارع في مكة المكرمة، والثاني ليوميات المعتمرين وزوار الحرم المكي الشريف.

ولم يبتعد المصور المحترف، محمد البستاني، عن زميله الأمير، إذ حضرت المدينة المقدسة وحرمها الشريف ويوميات سكانها، في غالبية الصور التي التقطها الشاب في رمضان.

وتنوعت أماكن وأوقات أخرى التقطها مصورون سعوديون آخرون برزوا في السنوات الماضية وشكلوا ما يشبه فريق تصوير محترف نقل للعالم السعودية عن طريق صور فاز كثير من ملتقطيها بجوائز عالمية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com