قتل شريكهما.. القبض على شخصين شاركا بسطو في العاصمة السعودية(فيديو)

قتل شريكهما.. القبض على شخصين شاركا بسطو في العاصمة السعودية(فيديو)

المصدر: فريق التحرير

ألقت الشرطة السعودية القبض على شخصين شاركا بتنفيذ سطو مسلح على سوبرماركت في العاصمة الرياض، أظهره مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة في المكان.

 

View this post on Instagram

 

شرطة الرياض تعلن القبض على منفذي جريمة سطو، تمثلت بتهجُّم ثلاثة أشخاص ملثمين على عامل بمحل للتموينات، وسلب مبالغ مالية وأجهزة إلكترونية بالقوة تحت التهديد بالأسلحة البيضاء. . وقالت الشرطة، إنه تم القبض على اثنين منهم، واتضح أن شريكهما تعرَّض للقتل في قضية جنائية سبق أن باشرتها الجهات الأمنية. . #إرم_نيوز #شرطة_الرياض #سطو_مسلح #جريمة #جرائم #أخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #الرياض #محل #حوادث #السعودية #ksa#trends#الرياض_الان #saudiarabia

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو عن جريمة السطو، إذ هاجم 3 أشخاص ملثمين عاملًا في محل للتموينات، وسلبوا منه مبالغ مالية وأجهزة إلكترونية تحت التهديد بالأسلحة البيضاء.

ونقل موقع سبق المحلي قول المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض، المقدم شاكر بن سليمان التويجري: ”بالإشارة إلى مقطع الفيديو فقد أسفرت إجراءات البحث والتحري والاستدلال عن تحديد الجناة، وكشف هوياتهم“.

وأضاف: ”الجناة 3 مواطنين، تراوحت أعمارهم بين العقدين الثاني والثالث، وتم القبض على اثنين منهم، واتضح أن شريكهما تعرَّض للقتل في قضية جنائية سبق أن باشرتها الجهات الأمنية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com