الجبير: الحوثي يؤكد أنه ينفذ الأجندة الإيرانية ويبيع مقدرات الشعب اليمني لإيران
الجبير: الحوثي يؤكد أنه ينفذ الأجندة الإيرانية ويبيع مقدرات الشعب اليمني لإيرانالجبير: الحوثي يؤكد أنه ينفذ الأجندة الإيرانية ويبيع مقدرات الشعب اليمني لإيران

الجبير: الحوثي يؤكد أنه ينفذ الأجندة الإيرانية ويبيع مقدرات الشعب اليمني لإيران

قال عادل الجبير وزير الدولة للشؤون الخارجية بالمملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، إن "الحوثي يؤكد يومًا بعد يوم، أنه ينفذ الأجندة الإيرانية ويبيع مقدرات الشعب اليمني، وقراراته لصالح إيران".

وأضاف الجبير في تغريدات عبر حسابه بموقع "تويتر" معقبًا على الأحداث الأخيرة: "الحوثي جزء لا يتجزأ من قوات الحرس الثوري الإيراني ويأتمرون بأوامره، وأكد ذلك استهدافه منشآت في المملكة".

وتزامنت تلك التصريحات مع ما صرح به الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع السعودي والتي اعتبر فيها أن "ما يقوم الحوثيون بتنفيذه من أعمال إرهابية بأوامر عليا من طهران، يضعون به حبل المشنقه على الجهود السياسية الحالية".

وشدد الأمير على أن "ما قامت به الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران من هجوم إرهابي على محطتي الضخ التابعتين لشركة أرامكو السعودية، يؤكد على أنها ليست سوى أداة لتنفيذ أجندة إيران وخدمه مشروعها التوسعي في المنطقة، لا لحماية المواطن اليمني كما يدعون".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com