السعودية تعلن تصفية خلية ”إرهابية“ من 8 عناصر في القطيف

السعودية تعلن تصفية خلية ”إرهابية“ من 8 عناصر في القطيف

المصدر: فريق التحرير

أعلنت السلطات السعودية، مساء اليوم السبت، تصفية خلية متطرفة مكونة من 8 عناصر، بحي سنابس في بلدة تاروت في محافظة القطيف.

 

View this post on Instagram

 

أعلنت رئاسة أمن الدولة السعوية، القضاء على خلية إرهابية تتألف من 8 عناصر، خلال عملية أمنية في منطقة القطيف التي تقطنها أغلبية شيعية. . وأشار ناشطون وحسابات إخبارية سعودية، إلى أن اشتباكات مسلحة وقعت وسمع إطلاق نار كثيف خلال العملية الأمنية في بلدة ”تاروت“ بالقطيف. . وتداول ناشطون مقطع فيديو قالوا إنه يظهر لحظة العملية الأمنية وإطلاق النار الذي يسمع في الفيديو كذلك. . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #ترند #اكسبلور #لايك #تفاعل #القطيف #تاروت #أمن_الدولة #إرهابيين #السعودية #Qatif #SaudiArabia #Tarout#ksa

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية السعودية، قال المتحدث باسم رئاسة أمن الدولة إن ”الجهات الأمنية المختصة بأنشطة العناصر الإرهابية تمكنت من القضاء على خلية تتألف من 8 عناصر“.

وأضاف المسؤول الأمني أنّ ”الخلية كانت تخطط للقيام بعمليات إرهابية تستهدف منشآت حيوية ومواقع أمنية“.

وأشار إلى أن الأمن ”قام بمحاصرة الخلية العاشرة صباح اليوم، ووجه نداءات لعناصرها لتسليم أنفسهم إلا أنهم لم يستجيبوا، وبادروا بإطلاق النار تجاه رجال الأمن، الأمر الذي اقتضى التعامل معهم، ما أسفر عن مقتلهم جميعًا“.

وكان ناشطون وحسابات إخبارية سعودية، قد أشاروا إلى أن اشتباكات مسلحة وقعت، وسمع إطلاق نار كثيف خلال العملية الأمنية في بلدة ”تاروت“ في القطيف، وتداولو مقطع فيديو يظهر لحظة الهجوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة