إصابة 5 سعوديين بشظايا طائرتين بدون طيار أطلقتهما مليشيا الحوثي (صور)
إصابة 5 سعوديين بشظايا طائرتين بدون طيار أطلقتهما مليشيا الحوثي (صور)إصابة 5 سعوديين بشظايا طائرتين بدون طيار أطلقتهما مليشيا الحوثي (صور)

إصابة 5 سعوديين بشظايا طائرتين بدون طيار أطلقتهما مليشيا الحوثي (صور)

قال المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد بن عبدالرحيم العاصمي، إن فرق الدفاع المدني باشرت عند الساعة ( 21:36 ) من مساء الثلاثاء، بلاغًا عن سقوط شظايا اعتراض طائرتين بدون طيار أطلقتهما المليشيا الحوثية.

وأضاف أن الصواريخ أطلقت باتجاه مدينة "خميس مشيط"، حيث تناثرت الشظايا على منطقتين سكنيتين، مما أسفرعن إصابة 5 أشخاص مدنيين، بينهم طفل وامرأة سعودية.

وأضاف العاصمي في تصريح له نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" أن عددًا من المنازل وقصرًا للأفراح و4 مركبات تعرضت لأضرار مختلفة.

وبحسب المتحدث الرسمي، جرى نقل المرأة إلى المستشفى لتعرضها لإصابة بالرأس، وتنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

من جهته، قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي، إن منظومة الدفاع الجوي الملكي السعودي رصدت جسمين غير معرّفين باتجاه الأعيان المدنية بمدينة "خميس مشيط" وتم التعامل مع الهدفين بحسب قواعد الاشتباك وتدميرها.

وأضاف أن استمرار المحاولات المتكررة للمليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران في استهداف الأعيان المدنية والمدنيين من خلال هجمات الطائرات بدون طيار، وكذلك الزوارق المفخخة والمسيّرة عن بعد، واتخاذ محافظة الحديدة تحديدًا نقطة لانطلاق هذه العمليات الإرهابية والعدائية، يأتي في الوقت الذي تلتزم فيه قيادة قوات التحالف بوقف إطلاق النار بالحديدة عملاً بنصوص اتفاق ( استوكهولم )، وأن المليشيا بهذه الأعمال الإرهابية تسعى لاستفزاز قوات التحالف لتنفيذ عمل عسكري بمحافظة الحديدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com