بالصور.. العاهل السعودي يزور المنطقة الشرقية وسط احتفاء من السكان‎
بالصور.. العاهل السعودي يزور المنطقة الشرقية وسط احتفاء من السكان‎بالصور.. العاهل السعودي يزور المنطقة الشرقية وسط احتفاء من السكان‎

بالصور.. العاهل السعودي يزور المنطقة الشرقية وسط احتفاء من السكان‎

وصل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء الأحد، إلى قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران، في زيارة للمنطقة الشرقية تندرج ضمن زيارات مماثلة لباقي مناطق المملكة.

وأظهرت صور نشرتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية، الملك سلمان ينزل من سلم الطائرة بينما يستقبله ولي عهده الأمير محمد بن سلمان الذي سبقه إلى المكان ذاته، حيث وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء "مركز الحرب الجوي" في القاعدة العسكرية.

ووجد وصول ملك البلاد إلى المنطقة الشرقية صدى واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، وسط احتفاء من السكان بالعاهل السعودي الذي قدم من تونس بعد مشاركته في القمة العربية التي استضافها البلد العربي الأفريقي.

وتم تداول صور الملك وولي عهده والحاضرين للقاء وبينهم أمير المنطقة، سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على نطاق واسع بين المغردين السعوديين بموقع "تويتر"، وسط عبارات ترحيبية لم يغب عنها الشعر.

ودأب الملك سلمان على زيارة مناطق المملكة بشكل متتابع، بحيث يدشن في كل منطقة يزورها عدداً من المشاريع الحكومية الخدمية والتنموية بجانب برنامج ثقافي وترفيهي حافل يرافق الزيارة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com