بيزوس يواصل اتهام السعودية رغم انكشاف تفاصيل ”فضيحته الزوجية“ – إرم نيوز‬‎

بيزوس يواصل اتهام السعودية رغم انكشاف تفاصيل ”فضيحته الزوجية“

بيزوس يواصل اتهام السعودية رغم انكشاف تفاصيل ”فضيحته الزوجية“

المصدر: فريق التحرير

جدد الملياردير جيف بيزوس، أغنى أغنياء العالم ومالك صحيفة ”واشنطن بوست“ الأمريكية، اتهاماته للسعودية في إصرار على تسييس فضيحته الجنسية، رغم أن تفاصيلها تكشفت باعتراف شقيق عشيقته أنه هو من سرب الصور الحميمة.

مستشار بيزوس الأمني غافن دي بيكر كتب اليوم الأحد مقالًا بصحيفة ديلي بيست، زعم فيه أن المملكة العربية السعودية تمكنت من الوصول إلى هاتف بيزوس وحصلت على بياناته الشخصية وصوره.

وقال بيكر إنه أنهى تحقيقه في نشر الرسائل النصية المسربة بين بيزوس ولورين سانشيز، مذيعة التلفزيون السابقة، والتي نشرتها صحيفة ناشونال إنكوايرر في يناير كانون الثاني وقالت إن بيزوس كان يواعد سانشيز خارج إطار الزوجية، وهو ما فجر فضيحة لبيزوس انتهت بالطلاق.

وادعى  دي بيكر في المقال أن ”التحقيق انتهى بثقة عالية بأن السعوديين تمكنوا من الوصول إلى هاتف بيزوس، وحصلوا على معلوماته الخاصة“، مدعيًا أن ”الحكومة السعودية كانت عازمة جدًا على إيذاء جيف بيزوس بسبب تغطية صحيفته لمقتل جمال خاشقجي في القنصلية السعودية في إسطنبول“.

وقال دي بيكر إنه رفع نتائج تحقيقه إلى مسؤولين اتحاديين أمريكيين دون أن يدلي بمزيد من التفاصيل.

ويأتي ذلك رغم أن شقيق عشيقة بيزوس، ويُدعى مايكل، كان قد اعترف بتسريب الصور والرسائل الفاضحة بين شقيقته وبيزوس لصحيفة ناشونال إنكوايرر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com