فيديو يوثق عملية سلب بالقوة في جدة وملاحقة الشرطة للعصابة‎
فيديو يوثق عملية سلب بالقوة في جدة وملاحقة الشرطة للعصابة‎فيديو يوثق عملية سلب بالقوة في جدة وملاحقة الشرطة للعصابة‎

فيديو يوثق عملية سلب بالقوة في جدة وملاحقة الشرطة للعصابة‎

نجح قائد سيارة متوقفة على إحدى الطرق في مدينة جدة السعودية، بتوثيق عملية سلب بالقوة لعصابة ارتكبت عدة عمليات مماثلة فيما بدأت الشرطة ملاحقتها بعد التفاصيل التي وفرها الفيديو.

وتم تداول الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيها شاب يقوم بسحب رجل من قدمه ورميه بالقوة خارج سيارة بيضاء قبل أن يركب فيها هو وتنطلق بسرعة كبيرة بينما يتدحرج الضحية على الطريق بعد محاولتها التمسك بالسيارة.

ويقول مدونون في مواقع التواصل الاجتماعي، إن الحادثة وقعت في حي الخمرة بمدينة جدة الساحلية على البحر الأحمر، دون أن تتضح هوية ضحيتها وما إذا كان سعوديًا أم مقيمًا.

وقالت صحيفة "سبق" المحلية إن العصابة مؤلفة من ثلاثة شبان، أحدهم يقود سيارة أجرة واثنان يدعيان أنهما ركاب في السيارة، ويقومون بسلب كل من يصعد معهم قاصدًا توصيله في السيارة على أنها للأجرة العامة.

ولم يتضح عدد العمليات التي نفذتها العصابة، لكن في آخر عملية لهم نجحوا في سلب ضحيتها مبلغ 34 ألف ريال قبل أن يرموا به في الطريق.

وتحقق السلطات الأمنية في كل ما يتم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن مخالفة للأنظمة والقوانين، فيما تتوج الشرطة في العادة ملاحقتها لهكذا حوادث بالقبض على العصابة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com