تركي آل الشيخ يتبرع لأهالي ضحايا حادث قطار مصر – إرم نيوز‬‎

تركي آل الشيخ يتبرع لأهالي ضحايا حادث قطار مصر

تركي آل الشيخ يتبرع لأهالي ضحايا حادث قطار مصر

المصدر: روميساء البنا - إرم نيوز

قرر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادى بيرميدز الرياضي، التبرع بمبلغ 10 ملايين جنيه لصالح أهالي ضحايا حادث محطة مصر.

وأكد الإعلامي عمرو أديب في تصريحات تلفزيونية خلال برنامجه ”حكاية“ على فضائية ”mbc“ مصر أن تركي آل شيخ، قرر التبرع تضامنًا مع أسر الضحايا، موجهًا له الشكر ولنادي بيراميدز على هذه المبادرة الطيبة، وحبه لمصر والمصريين.

View this post on Instagram

قرر المستشار #تركي_آل_الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك #نادى_بيرميدز الرياضي، التبرع بمبلغ 10 ملايين جنيه لصالح أهالي ضحايا حادث #محطة_مصر. وأكد الإعلامي #عمرو_أديب في تصريحات تليفزيونية خلال برنامجه ”#حكاية“ على فضائية ”#mbc“ #مصر أن تركي #آل_شيخ، قرر التبرع تضامنًا مع أسر الضحايا، موجهًا له الشكر ولنادي #بيراميدز على هذه المبادرة الطيبة، وحبه لمصر والمصريين. @turkialalshik . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #نيوز #مصري #القاهرة #الإسكندرية #تبرعات #حادثة_محطة_مصر #حريق_محطة_مصر #حريق #قطار #السعودية #الرياض #جدة #صور #لايك #تفاعل

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وشهدت مصر حادثًا مأساويًّا حينما استيقظ مواطنوها الأربعاء الماضي على ألسنة لهب مصدرها محطة قطار رمسيس أو مصر، وأسفر الحادث عن سقوط عشرات القتلى والمصابين، وعلى إثره قرر النائب العام المصري حبس 6 متهمين، من بينهم سائق الجرار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com