أخبار

أول نشاط للسفير المغربي بعد عودته للرياض
تاريخ النشر: 18 فبراير 2019 14:56 GMT
تاريخ التحديث: 18 فبراير 2019 15:01 GMT

أول نشاط للسفير المغربي بعد عودته للرياض

بدأ السفير المغربي المعتمد لدى السعودية مصطفى المنصوري، اليوم الإثنين، أول أنشطته بعد عودته لمباشرة مهامه في العاصمة الرياض، وذلك بعد أيام من استدعائه للتشاور في الرباط. وعقد الدبلوماسي المغربي، اليوم، لقاءً في مباني الخارجية السعودية بالرياض، مع وزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية أحمد قطان. ونشر حساب وزارة الخارجية السعودية على موقع "تويتر"، صورة للمسؤولين؛ ما يؤكد عودة السفير المغربي للمملكة ومباشرة عمله بصورة رسمية. #الرياض | وزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية #أحمد_قطان يستقبل سفير #المغرب لدى المملكة مصطفى المنصوري pic.twitter.com/g62syAHgGs — وزارة الخارجية ???????? (@KSAMOFA) February 18, 2019 وكانت وسائل إعلام مغربية، قد نقلت يوم الإثنين الماضي، عن مصادر حكومية،

+A -A
المصدر: فريق التحرير

بدأ السفير المغربي المعتمد لدى السعودية مصطفى المنصوري، اليوم الإثنين، أول أنشطته بعد عودته لمباشرة مهامه في العاصمة الرياض، وذلك بعد أيام من استدعائه للتشاور في الرباط.

وعقد الدبلوماسي المغربي، اليوم، لقاءً في مباني الخارجية السعودية بالرياض، مع وزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية أحمد قطان.

ونشر حساب وزارة الخارجية السعودية على موقع ”تويتر“، صورة للمسؤولين؛ ما يؤكد عودة السفير المغربي للمملكة ومباشرة عمله بصورة رسمية.

وكانت وسائل إعلام مغربية، قد نقلت يوم الإثنين الماضي، عن مصادر حكومية، أن سفيري المغرب في كل من السعودية والإمارات، قد استأنفا عملهما بشكل طبيعي، بعد أيام من استدعائهما إلى الرباط.

واستدعى المغرب ممثليه الدبلوماسيين؛ من أجل التشاور، كما استدعت المملكة العربية السعودية سفيرها في الرباط لذات الغرض.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك