أخبار

إمارة مكة المكرمة تنفي شائعة وفاة الأمير خالد الفيصل
تاريخ النشر: 11 فبراير 2019 10:16 GMT
تاريخ التحديث: 03 يونيو 2020 22:43 GMT

إمارة مكة المكرمة تنفي شائعة وفاة الأمير خالد الفيصل

نفت إمارة منطقة مكة المكرمة في السعودية، اليوم الاثنين، صحة الأخبار المتداولة بشأن وفاة أمير المنطقة، الأمير خالد الفيصل، وفق ما جاء على لسان المتحدث باسم الإمارة. وقال الناطق باسم إمارة منطقة مكة المكرمة، سلطان الدوسري، إن الأمير خالد الفيصل يقضي إجازة خاصة وينتظر أن يباشر عمله خلال الأسبوعين القادمين بعد انتهاء الإجازة، بحسب صحيفة "سبق" السعودية. https://www.instagram.com/p/BtvQfXxHVtT/?utm_source=ig_web_copy_link وأشارت الصحيفة إلى أن مواقع متخصصة في إنتاج ونشر الشائعات، كانت قد بثت شائعة عن الأمير خالد الفيصل خلال الساعات الماضية.

+A -A
المصدر: فريق التحرير

نفت إمارة منطقة مكة المكرمة في السعودية، اليوم الاثنين، صحة الأخبار المتداولة بشأن وفاة أمير المنطقة، الأمير خالد الفيصل، وفق ما جاء على لسان المتحدث باسم الإمارة.

وقال الناطق باسم إمارة منطقة مكة المكرمة، سلطان الدوسري، إن الأمير خالد الفيصل يقضي إجازة خاصة وينتظر أن يباشر عمله خلال الأسبوعين القادمين بعد انتهاء الإجازة، بحسب صحيفة ”سبق“ السعودية.

https://www.instagram.com/p/BtvQfXxHVtT/?utm_source=ig_web_copy_link

وأشارت الصحيفة إلى أن مواقع متخصصة في إنتاج ونشر الشائعات، كانت قد بثت شائعة عن الأمير خالد الفيصل خلال الساعات الماضية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك