الإعلامية السعودية سارة عبدالعزيز تتعرض لسلوك مسيء من شبان في الجوف
الإعلامية السعودية سارة عبدالعزيز تتعرض لسلوك مسيء من شبان في الجوف الإعلامية السعودية سارة عبدالعزيز تتعرض لسلوك مسيء من شبان في الجوف

الإعلامية السعودية سارة عبدالعزيز تتعرض لسلوك مسيء من شبان في الجوف

تداول ناشطون سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا إنه للإعلامية السعودية سارة عبدالعزيز في منطقة الجوف التي اختيرت لتكون مقدمة "مهرجان زيتون الجوف الدولي".

ويظهر في المقطع المتداول عدد من الشباب وقد تجمهروا حول الإعلامية سارة عبدالعزيز محيطين بها في محاولة لرؤيتها والتقاط الصور معها بشكل أحدث حالة من الهرج والفوضى العارمة.

واستنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سلوك الشبّان، الذي وصفوه بـ "المسيء"، مؤكدين في ذات الوقت أنه لا يمثل أهالي منطقة الجوف.

ووصلت الإعلامية سارة عبدالعزيز إلى منطقة الجوف لتقديم حفل افتتاح مهرجان الزيتون، الذي انطلق يوم الأربعاء، ونقله على الهواء مباشرة إلى جانب الإعلامي علي الغفيلي.

المغرد باسم "هليل درك" استنكر ما حدث قائلاً: "تجمهر وفوضى تنظيمية حول المذيعة #سارة_عبدالعزيز #مهرجان_زيتون_الجوف_الدولي ليه ماعمركم شفتو مشهوره ياهمج يامتخلفين خير باطير ومشهوره حسستوني انها بنت الرسول متجمعين عليها واضح المخ مافيه تطور للاسف انا اول ماشفت المقطع افتكرت مزاد غنم".

مغرد عبر حساب باسم "هناك" قال إن "هذي للمره ثانيه تحرش ب سارة عبدالعزيز" مليقياً باللوم في ما حدث معها عليها مستكملاً تغريدته بقوله: "هي تدري ليش يتم تحرش بها".

مغردة باسم "فاتن" استغربت من الموقف الذي حصل مع الإعلامية السعودية قائلة: "متخيلين ذا كله عشان المذيعه ساره عبدالعزيز من اي زريبه طلعوا !؟؟

يذكر أن "مهرجان زيتون الجوف الدولي" يقام بمركز الأمير عبدالإله الحضاري في مدينة سكاكا تحت شعار "زيتوننا ثروة"، ولاقى في أول أيامه، حضوراً لافتاً وكبيراً للعائلات والشباب، استمتعوا بما يضمّه من فعاليات ومعارض متنوّعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com