الإعلامية السعودية سارة عبدالعزيز تتعرض لسلوك مسيء من شبان في الجوف (فيديو)

الإعلامية السعودية سارة عبدالعزيز تتعرض لسلوك مسيء من شبان في الجوف (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تداول ناشطون سعوديون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا إنه للإعلامية السعودية سارة عبدالعزيز في منطقة الجوف التي اختيرت لتكون مقدمة ”مهرجان زيتون الجوف الدولي“.

ويظهر في المقطع المتداول عدد من الشباب وقد تجمهروا حول الإعلامية سارة عبدالعزيز محيطين بها في محاولة لرؤيتها والتقاط الصور معها بشكل أحدث حالة من الهرج والفوضى العارمة.

View this post on Instagram

@eremnews . . أثار مقطع فيديو متداول لعدد كبير من الشبّان الذين تجمهروا وتزاحموا حول الإعلامية سارة عبدالعزيز في منطقة الجوف في المملكة العربية السعودية، جدلًا بين ناشطين. . وتدافع شبّان لرؤية الإعلامية وتصويرها وسط صيحاتهم وهتافاتهم، التي تخللتها ألفاظ غير لائقة، وذلك في مهرجان زيتون الجوف الدولي. . واستنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سلوك الشبّان، الذي وصفوه بالمسيء، مؤكدين في ذات الوقت أنه لا يمثل أهالي منطقة الجوف. . . #إرم_نيوز #فيديو #شبان #الجوف #السعودية #مهرجان_زيتون_الجوف #نشطاء #ksa #سارة_عبدالعزيز #مهرجان_الزيتون_الجوف

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

واستنكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، سلوك الشبّان، الذي وصفوه بـ ”المسيء“، مؤكدين في ذات الوقت أنه لا يمثل أهالي منطقة الجوف.

ووصلت الإعلامية سارة عبدالعزيز إلى منطقة الجوف لتقديم حفل افتتاح مهرجان الزيتون، الذي انطلق يوم الأربعاء، ونقله على الهواء مباشرة إلى جانب الإعلامي علي الغفيلي.

المغرد باسم ”هليل درك“ استنكر ما حدث قائلاً: ”تجمهر وفوضى تنظيمية حول المذيعة #سارة_عبدالعزيز #مهرجان_زيتون_الجوف_الدولي ليه ماعمركم شفتو مشهوره ياهمج يامتخلفين خير باطير ومشهوره حسستوني انها بنت الرسول متجمعين عليها واضح المخ مافيه تطور للاسف انا اول ماشفت المقطع افتكرت مزاد غنم“.

مغرد عبر حساب باسم ”هناك“ قال إن ”هذي للمره ثانيه تحرش ب سارة عبدالعزيز“ مليقياً باللوم في ما حدث معها عليها مستكملاً تغريدته بقوله: ”هي تدري ليش يتم تحرش بها“.

مغردة باسم ”فاتن“ استغربت من الموقف الذي حصل مع الإعلامية السعودية قائلة: ”متخيلين ذا كله عشان المذيعه ساره عبدالعزيز من اي زريبه طلعوا !؟؟

يذكر أن ”مهرجان زيتون الجوف الدولي“ يقام بمركز الأمير عبدالإله الحضاري في مدينة سكاكا تحت شعار ”زيتوننا ثروة“، ولاقى في أول أيامه، حضوراً لافتاً وكبيراً للعائلات والشباب، استمتعوا بما يضمّه من فعاليات ومعارض متنوّعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com