لحظة وصول جثمان الأمير طلال.. وتوافد الأمراء للصلاة عليه في الرياض (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

لحظة وصول جثمان الأمير طلال.. وتوافد الأمراء للصلاة عليه في الرياض (فيديو وصور)

لحظة وصول جثمان الأمير طلال.. وتوافد الأمراء للصلاة عليه في الرياض (فيديو وصور)

المصدر: إرم نيوز

توافد أمراء من الأسرة الحاكمة السعودية وجموع كبيرة من المصلين على جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض، لأداء صلاة الجنازة على والد الملياردير الوليد بن طلال،  الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود الذي وفاته المنية أمس السبت عن عمر ناهز 87 عامًا بعد صراع طويل مع المرض.

ومن بين الأمراء الذين حضروا لأداء صلاة الجنازة على الراحل، الأمير أحمد بن عبدالعزيز والأمير تركي الفيصل بن عبدالعزيز والأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز والأمير فيصل بن خالد بن سلطان ”أمير منطقة الحدود الشمالية، والأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ”أمير منطقة عسير والأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، والأمير مشعل بن سلطان بن عبدالعزيز، والأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز“نائب أمير منطقة الجوف.

View this post on Instagram

@eremnews . . @eremnews . . توافد أمراء من الأسرة الحاكمة السعودية وجموعا كبيرة من المصلين على جامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض، لأداء صلاة الجنازة على والد الملياردير #الوليد_بن_طلال ، الأمير طلال بن عبدالعزيز آل سعود الذي وفاته المنية أمس السبت عن عمر ناهز 87 عامًا بعد صراع طويل مع المرض. ومن بين الأمراء الذين حضروا لأداء صلاة الجنازة على الراحل، الأمير أحمد بن عبدالعزيز والأمير فيصل بن خالد بن سلطان”أمير منطقة الحدود الشمالية، والأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، والأمير مشعل بن سلطان بن عبدالعزيز، والأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز”نائب أمير منطقة الجوف. . . #إرم_نيوز #اخبار #السعودية #الرياض #saudiarabia #اخبار #الامير_طلال_بن_عبدالعزيز #لايك #منوعات

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وفي مقطع فيديو نشر بمواقع التواصل الاجتماعي، تظهر لحظة وصول الجثمان إلى المسجد حيث حمله أبناء الراحل وأحفاده وأمراء آخرون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com