بالفيديو والصور.. حفاوة لافتة في لقاء بوتين ومحمد بن سلمان بافتتاح قمة العشرين
بالفيديو والصور.. حفاوة لافتة في لقاء بوتين ومحمد بن سلمان بافتتاح قمة العشرينبالفيديو والصور.. حفاوة لافتة في لقاء بوتين ومحمد بن سلمان بافتتاح قمة العشرين

بالفيديو والصور.. حفاوة لافتة في لقاء بوتين ومحمد بن سلمان بافتتاح قمة العشرين

وثق مقطع فيديو، الحفاوة الكبيرة التي أبداها الرئيس الروسي فلادمير بوتين خلال مصافحته ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، لحظة دخولهما إلى قاعة الجلسة الافتتاحية لقمة العشرين في الأرجنتين، خاصة بعد أن وضعهما البروتوكول جنبًا إلى جنب.

وأظهر المقطع، حديثًا وديًا دار بين بن سلمان وبوتين، انتهي بمصافحة غير متقيدة بقواعد البروتوكول الرسمي، فضلًا عن تبادل الابتسامات، حيث واصل الزعيمان أحاديثهما الجانبية بعد أخذ مقعديهما.

وفي وقت سابق اليوم الجمعة، أعلن "الكرملين"، أن التحضير لزيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إلى السعودية، ما زال مستمرًا.

وقال المتحدث باسم الكرملين، ديميتري بيسكوف، إن تاريخ الزيارة قد يتم تحديده بعد لقاء بوتين مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، على هامش قمة مجموعة العشرين، المنعقدة في الأرجنتين.

وكان بيسكوف، قد أعلن في 3 سبتمبر/ أيلول الماضي، أن ملك السعودية – الذي زار روسيا – دعا بوتين لزيارة الرياض "في أي وقت يناسبه"، مشيرًا أن وزيري خارجية البلدين بحثا مسألة الإعداد لتلك الزيارة وتحديد توقيتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com