بالصور.. ظهور جديد للأمير أحمد بن عبدالعزيز مع أخيه الأمير طلال
بالصور.. ظهور جديد للأمير أحمد بن عبدالعزيز مع أخيه الأمير طلالبالصور.. ظهور جديد للأمير أحمد بن عبدالعزيز مع أخيه الأمير طلال

بالصور.. ظهور جديد للأمير أحمد بن عبدالعزيز مع أخيه الأمير طلال

جمع لقاء عائلي حديث، الأميرين أحمد وطلال، ابني الملك المؤسس للسعودية، عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، بعيداً عن السياسة والإعلام .

ونشر الأمير الشاب، محمد بن خالد بن طلال، صوراً تجمع جده المريض في منزله، بأخيه أحمد، حيث يواظب كبار أمراء الأسرة على زيارة الأمير طلال الذي تراجعت صحته بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية.

ولم يظهر وجه الأمير طلال في الصور، لكن ظهر جزء من جسده ممدداً على السرير بينما يقوم الأمير أحمد بتقبيل يده في تقليد قديم للاحترام والتوقير على أساس فارق السن في العائلة الحاكمة للسعودية.

وكتب الأمير محمد معلقاً على صورة اللقاء العائلي "زيارة سيدي الأمير أحمد بن عبدالعزيز اليوم لأخيه سيدي الوالد الأمير #طلال_بن_عبدالعزيز حفظهم الله".

وتوفى غالبية أبناء وبنات الملك عبدالعزيز الذي توفى في العام 1953، وأصبح أي لقاء أو اجتماع عائلي يضم من تبقى منهم على قيد الحياة، محط أنظار أبناء الأسرة وكثير من السعوديين.

‏وارتبط اسم الأمير أحمد (76 عاماً) في الأشهر القليلة الماضية، بعدد كبير من التقارير الإعلامية والتحليلات السياسية والتكهنات التي مالبث أن اتضح أنها محض إشاعات، بعد أن عاد إلى المملكة قادماً من لندن مبدّداً ما أثير عن وجود "خلاف بين الأسرة الحاكمة وصل حد عدم عودة الأمير أحمد للمملكة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com