بالفيديو والصور.. الفنان خالد عبدالرحمن يخطف الأضواء من برنامج نجم السعودية

بالفيديو والصور.. الفنان خالد عبدالرحمن يخطف الأضواء من برنامج نجم السعودية

المصدر: قحطان العبوش- إرم نيوز

هيمنت مشاركة الفنان السعودي العاطفي، خالد عبدالرحمن، مساء السبت، في برنامج ”نجم السعودية“ التلفزيوني الذي تبثه قناة ”إس بي سي“ السعودية، على فقرات البرنامج والمشاركين فيه بالنظر لشعبية ”أبونايف“ كما يحلو لجمهوره مناداته.

واحتفى جمهور سعودي عريض، شاركه معجبون آخرون من دول عربية تتقدمها دول الخليج، في الظهور الفني الأول للفنان خالد عبدالرحمن بعد وعكة صحية تخللتها شائعة عن وفاته، قبل أن يظهر منذ أيام ويطمئن جمهوره بأنه استرد عافيته.

وظهر الفنان السعودي بزي أبيض بسيط، بعيد عن أي تكلف، كما عود جمهوره منذ بداياته الفنية، ليغني على مسرح البرنامج الممتلئ بالحضور، وأمام لجنته التحكيمية عددًا من أغانيه الشهيرة وسط إنصات كامل من الجميع.

واحتفاء البرنامج والقائمين عليه وجمهوره في الاستوديو، هو جزء صغير من احتفاء أكبر نظمه معجبو خالد عبدالرحمن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع متابعتهم لنجمهم المفضل عبر شاشة التلفزيون.

ودفع التفاعل اللافت مع غناء ”مخاوي الليل“ وهو لقب آخر ينادى به الفنان خالد عبدالرحمن، الوسم #خالد_عبدالرحمن_في_نجم_السعوديه إلى الترند السعودي في موقع ”تويتر“، ليعكس جماهيرية النجم السعودي رغم ظهوره القليل في الوسط الفني والإعلامي.

ودون عشاق ”أبو نايف“ مختلف عبارات الإشادة والإعجاب والحب والتمنيات الطيبة لفنانهم المفضل الذي لم تغب بعد آثار المرض عن قسمات وجهه، رغم طمأنته لجمهوره بأنه بخير.

وكتب المغرد عبدالله العمرين وهو أحد معجبي الفنان خالد عبدالرحمن ”خالدعبدالرحمن، هو البدوي الأخير في الوسط الفني .. يتأبط بندقيته ويأكل من صيد يده، يعيش حياة الرّحل، وإذا هدأ الليل يوقد الموسيقى“.

وكتبت إحدى المعجبات ”من مشاهير التسعينات وإلى الآن يحضر بقوة شخصه بعيدا عن فنه ..ببساطة هذا الفنان مكتفي بذاته لا ينتظر الظهور.. الأضواء هي من تلاحقه؛ لذلك ليس من السهل أن يمحى شخصه من ذاكرة الجماهير“.

وحضرت صور ومقاطع فيديو من البرنامج، توثق مشاركة خالد عبدالرحمن، في كثير من مشاركات السعوديين في التفاعل مع ظهور فنانهم بعد غياب مقلق انتظروا نهايته كثيراً.

ويكتب خالد عبدالرحمن ويلحن كثيرًا من أغانيه، وغالبيتها أغانٍ عاطفية هادئة لها جمهور ينتشر في دول الخليج، ويربطها جميعًا بصدمة عاطفية تعرض له في بدايات شبابه، لتنعكس حزنًا في أغانيه، فيما يعد قليل الظهور في الحفلات الفنية، أو في إنتاج الفيديو الكليب لأغانيه.

و“نجم السعودية“ هو برنامج مسابقات فني غنائي متخصص باكتشاف المواهب الغنائية السعودية وصقل قدراتهم عبر لجنة تحكيم تتكون من: عبادي الجوهر، وعد، ممدوح سيف، حيث يوفر البرنامج فرصًا جديدة للمغنيين الغير محترفين من كلا الجنسين من عمر 15 سنة وما فوق ليصبحوا من نجوم الفن والغناء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة