مقتل شاب مصري في سطو مسلح بالسعودية (صور)

مقتل شاب مصري في سطو مسلح بالسعودية (صور)
RIYADH, SAUDI ARABIA: Saudi police remove evidence as they investigate the scene at the house where a deadly shootout occurred at the Nasif district, north of Riyadh, 18 August 2005. At least two suspected militants were killed by the Saudi police in the shootout, the first such incident since King Abdullah came to the throne. AFP PHOTO/HASSAN AMMAR (Photo credit should read HASSAN AMMAR/AFP/Getty Images)

المصدر: عبدالله المصري- إرم نيوز

قتل شاب مصري بعد إطلاق الرصـاص عليه خلال عمليـة سطو مسلح على مزرعة يعمل بها حارس أمن في العاصمة السعودية الرياض، وفق ما أكدته مصادر رسمية.

وقالت وزارة القوى العاملة في مصر، إنها ”تلقت تقريرًا عاجلًا من الملحق العمالي بالرياض ياسر غازي، أوضح فيه أنه تواصل مع أحد زملاء المجني عليه، وأفاد أن القتيل هو شاب يدعى البغدادي ناجح البغدادي، من قرية عطاالله بمحافظة دمياط ويبلغ من العمر 24 عامًا“.

وأفادت الوزارة أن المجني عليه ”تم نقله إلى إحدى المستشفيات العامة بالرياض تمهيدًا لنقله إلى مستشفى الشميسى للعرض على الطب الشرعي لتحديد كيفية القتل والأداة المستخدمة“.

وأوضحت في بيان رسمي أنها ”أصدرت تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية في الرياض بمتابعة تعويضات ومستحقات العامل البغدادي“ مشددة على ”التنسيق مع القسم القنصلي بالسفارة لمتابعة إنهاء إجراءات نقل الجثمان لأرض الوطن“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com