تزامنًا مع زيارة محمد بن سلمان.. شاهد صورة نادرة تجمع الشيخ زايد والملك سلمان
تزامنًا مع زيارة محمد بن سلمان.. شاهد صورة نادرة تجمع الشيخ زايد والملك سلمانتزامنًا مع زيارة محمد بن سلمان.. شاهد صورة نادرة تجمع الشيخ زايد والملك سلمان

تزامنًا مع زيارة محمد بن سلمان.. شاهد صورة نادرة تجمع الشيخ زايد والملك سلمان

نشرت وزارة الخارجية السعودية، مساء اليوم الجمعة، صورة نادرة تجمع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مع الرئيس الإماراتي الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، التقطت في أبوظبي عام 1984.

وجاء في التغريدة التي نشرتها الخارجية السعودية على موقع "تويتر"، والتي حملت اسم "الذاكرة الدبلوماسية": "أمير الرياض آنذاك.. والشيخ زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في استقباله باستراحة الخزنة".

وجاء نشر هذه الصورة بالتزامن مع الزيارة التي بدأها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، أمس، لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان في استقباله الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد العام للقوات المسلحة الإماراتية.

وبحث الجانبان مجمل القضايا الإقليمية والدولية التي تهم البلدين، إضافة إلى التحديات والتهديدات التي تواجهها منطقة الشرق الأوسط.

وشهدت الزيارة العديد من مظاهر الاحتفال بقدوم الأمير محمد بن سلمان، حيث اكتسى برج خليفة باللون الأخضر وهو علم المملكة العربية السعودية، وفي منتصفه شعار المملكة السيف وعبارة "لا إله إلا الله".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com