بالفيديو.. هكذا ردّ محمد بن سلمان على طلب امرأة بإنقاذ ابنها المحكوم بالقصاص

بالفيديو.. هكذا ردّ محمد بن سلمان على طلب امرأة بإنقاذ ابنها المحكوم بالقصاص

المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

تعهد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بتلبية طلب سيدة سعودية تريد منه أن يجنب ابنها المحكوم بالقصاص في جريمة قتل، تنفيذ حكم الإعدام الذي اقترب موعده.

وأظهر مقطع فيديو، تمّ تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، سيدة سعودية وهي تحاول الوصول للأمير، خلال تواجده في منطقة الجوف قبل يومين، قبل أن يأمر حراسه بمساعدتها للوصول إليه وسط حشد كبير من المتواجدين.

 

وكانت المرأة تصرخ حتى بعد وصولها إلى الأمير الشاب، وجثت على ركبتيها أمامه، قبل أن يقوم هو وحراسها برفعها، مرددة: ”ابني.. ابني“، فيما ردّ الأمير الشاب بالقول: ”الأوراق أخذناها.. تأمرين أمر“، مشيرًا إلى انفه في تعبير محلي عن التعهد بتلبية الطلب.

وقالت وسائل إعلام محلية ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، إن السيدة التي ظهرت في الفيديو، هي والدة السجين السعودي فرج بن سنيد السعدي، الذي يقبع في سجن سكاكا بمنطقة الجوف؛ بعد أن أدين في جريمة قتل قبل نحو 6 سنوات وحكم عليه بالإعدام.

ووالدة السجين الشاب الذي تجاوز العشرين من عمره بقليل، معروفة في المملكة، لاسيما بين أبناء المناطق الشمالية للمملكة، إذ ظهرت سابقًا في عدة مقاطع فيديو تناشد مواطنيها وقادة البلاد مساعدتها في جمع دية قيمتها 15 مليون ريال؛ لتجنيب ابنها تنفيذ حكم القصاص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com