انتقادات لاذعة لتعليق عزمي بشارة على بيان ترامب بشأن خاشقجي

انتقادات لاذعة لتعليق عزمي بشارة على بيان ترامب بشأن خاشقجي

المصدر: إرم نيوز

قال السياسي الإسرائيلي – الفلسطيني المقيم في قطر عزمي بشارة، اليوم الأربعاء، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتعامل مع قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي، حسب مصالحه مفضلًا ذلك على أي قيمة أخرى.

وأكد بشارة في تغريدة عكست إحباط صناع القرار في الدوحة من الموقف الأمريكي أن حديث ترامب عن عدم علم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بحادثة خاشقجي يأتي في إطار المراوغة واللعب على وتر المصالح“.

وقوبلت تغريدة بشارة بسيل من الانتقادات اللاذعة، بدأها الكاتب الفلسطيني زيد الأيوبي بالقول ”إن الحلبة هي كل #الميادين ولن تفلحوا في إسقاط السعودية والله قد تستطيعون إسقاط الشمس لكنم لن تستطيعوا أبداً النيل من #السعودية العظمى ..حالكم كحال #كلب ينبح على قافلة تسير بثقة نحو أهدافها ..وبقدر احكيلك انه انت واللي زيك لكم مساهمة كبرى رفع #شعبية سمو الأمير محمد بن سلمان“.

بينما رد شخص يدعى سمير علي بالحديث “ وماذا عن الأتراك الذين كانوا يتجسسون ويعرفون مسبقًا بالتحضير للقتل وتركوا الرجل يُقتل لتصفية حسابات“.

وكتب ناشط باسم سعد البلوي: ”ترامب فضل مصلحة بلده على مصلحتة الشخصية وهذا هو فن السياسة وأما أنت فقد بحثت عن مصلحتك الشخصية وتجاهلت قضية أرضك وعرضك وفرضت هذا على من جعل منك مستشارًا وها هو يسعى لمصلحته بعيدًا عن مصلحة شعبه وأرضه والنتيجة كما تراها“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com