بالفيديو.. بث مباشر يقود لضبط فتاة مخمورة برفقة شبان في السعودية
بالفيديو.. بث مباشر يقود لضبط فتاة مخمورة برفقة شبان في السعوديةبالفيديو.. بث مباشر يقود لضبط فتاة مخمورة برفقة شبان في السعودية

بالفيديو.. بث مباشر يقود لضبط فتاة مخمورة برفقة شبان في السعودية

أثار بث مباشر على أحد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، غضبًا واسعًا في المملكة، بعد أن ظهر فيه شبان برفقة فتاة مخمورة في مقتبل العمر، قبل أن يتم القبض عليهم خلال البث ذاته.

وتداول مدونون سعوديون مقاطع فيديو توثق البث الذي تظهر فيه الفتاة وقد خارت قواها بفعل شربها للخمر الذي يقدمه لها أحد الشبان بينما يوثق البث كل تلك المشاهد، التي يرافقها صوت أغنية مرتفع صادر من مشغل موسيقى في السيارة على مايبدو.

وتسببت تلك الفيديوهات بغضب واسع بين المدونين السعوديين، وسط مطالب بالقبض على الجميع، وتخليص الفتاة من الشبان كونها صغيرة السن وتعرضت للخداع والاستدراج على حد وصفهم.

وأطلق مغردون سعوديون في موقع "تويتر" لقب طفلة على الفتاة في الفيديو، وقال آخرون إنها تدعى ريم، ومن مدينة الرياض، فيما توقع فريق كبيرة أن تكون الفتاة تحت تأثير المخدرات أيضًا.

ويقول متعاطفون مع الطفلة إن الشبان المرافقين لها، يستغلونها لصغر سنها، وأنهم يستحقون الملاحقة والعقاب.

وهدأ الغضب بعض الشيء بعد أن سرت أنباء عن توقيف السيارة والقبض على من فيها، إذ لم يتضح على وجه الدقة عدد الشبان في السيارة، لكن اثنين على الأقل ظهرا في البث المباشر.

وعزز صحة تلك الأنباء، مقاطع فيديو من البث ذاته، تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويسمع فيها فقط، حيث تغيب الصورة، صوت رجل يقول إنه من البحث الجنائي، ويجبر من في السيارة على النزول.

كما يسمع صوت أحد الأشخاص الذي يرجو من رجل الأمن ألا يقبض عليه، متذرعًا بكونه زميل له في أحد القطاعات الأمنية التي قال إنها "الطوارئ".

ولم يصدر بيان رسمي من الأمن العام السعودي حول الحادثة لحد الآن، فيما لا يمكن لـ "إرم نيوز" التثبت من صحة كل ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com