نجل خاشقجي يعلن إقامة صلاة الغائب على والده بالحرمين في هذه الأوقات
نجل خاشقجي يعلن إقامة صلاة الغائب على والده بالحرمين في هذه الأوقاتنجل خاشقجي يعلن إقامة صلاة الغائب على والده بالحرمين في هذه الأوقات

نجل خاشقجي يعلن إقامة صلاة الغائب على والده بالحرمين في هذه الأوقات


أفاد الابن الأكبر للصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي، اليوم الخميس، أن صلاة الغائب ستقام على والده بالمسجد النبوي، في المدينة المنورة، والمسجد الحرام بمكة المكرمة غدًا الجمعة.


وقال صلاح في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، "ستقام صلاة الغائب على الفقيد جمال خاشقجي بعد صلاة فجر الجمعة في المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، وبعد صلاة الجمعة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة".



وفي وقت سابق اليوم الخميس كشف صلاح أن أسرة الصحفي الراحل جمال خاشقجي، ستتلقى العزاء فيه، بمنزله في مدينة جدة، غربي المملكة.


ويأتي حديث صلاح بعد أن عقدت النيابة العامة بالسعودية، مؤتمرًا صحفيًا، كشفت فيه تفاصيل قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية المملكة بإسطنبول التركية.


وقالت النيابة “إنها وجهت إلى أحد عشر شخصًا من ضمن 21 موقوفًا تهمًا بالضلوع في قتل جمال خشقجي، وإقامة الدعوى الجزائية بحقهم، وإحالة القضية للمحكمة، مع استمرار التحقيقات مع بقية الموقوفين".


وطالبت النيابة العامة السعودية "بقتل من أمر وباشر جريمة القتل من المتهمين، وعددهم (5) أشخاص، وإيقاع العقوبات الشرعية المستحقة على البقية".



Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com