فيديو مهيب لإبل بصحراء السعودية تسير تحت المطر يجذب آلاف المشاهدات
فيديو مهيب لإبل بصحراء السعودية تسير تحت المطر يجذب آلاف المشاهداتفيديو مهيب لإبل بصحراء السعودية تسير تحت المطر يجذب آلاف المشاهدات

فيديو مهيب لإبل بصحراء السعودية تسير تحت المطر يجذب آلاف المشاهدات

جذب مقطع فيديو حديث من السعودية، يظهر فيه قطيع من الإبل يقوده رعاة وهم يعبرون الصحراء خلال موجة أمطار غزيرة، نسب مشاهدة عالية في مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة التي ترمز فيها الإبل والجمال لحياة البداوة المتلاشية.

وحقَّق الفيديو مئات آلاف المشاهدات منذ نشره أمس الأول الاثنين، فيما يواصل جذب مزيد من السعوديين الذين شدَّهم منظر انتظام الإبل وهي تسير في تحدٍّ لعبور الصحراء، وقد غاصت في برك المياه التي خلفتها الأمطار المستمرة في الهطول.

وأضفى نشر الفيديو من قبل بعض المدونين، بعد إضافة خلفيات موسيقية مختلفة له، مزيدًا من الجاذبية التي جرَّت بدورها عددًا كبيرًا من تعليقات الإعجاب والإشادة التي شملت مختلف شرائح المجتمع السعودي.

واختار أحد المدونين نشر الفيديو بخلفية موسيقية كلاسيكية، وهي سيمفونية الدخول إلى الجنة، للموسيقار اليوناني الشهير، فانجليس، مضيفًا مزيدًا من الجمال للمقطع على وصف كثير من المعلقين.

والفيديو في الأصل، هو لقطيع إبل مملوك لمواطن سعودي يدعى عايض بن سعد آل شذيان آل مسعود، وقد تم تصوير الفيديو يوم الاثنين الماضي بالقرب من بلدة تمير التي تقع على بعد 140 كيلومترًا شمال غرب مدينة الرياض، وتتبع إداريًّا لمحافظة المجمعة.

وتشهد السعودية في مثل هذا الوقت من كل عام، تقلبات جوية تشمل هطولات مطرية غزيرة، تخلّف تجمعات مياه كبيرة، وسيولًا جارفة في بعض الأحيان.

ويعتبر كثير من السعوديين، موسم الأمطار فرصة للتنزه والخروج من المدن المكتظة إلى البر ومحاكاة حياة البداوة التي بدأت بالتلاشي لصالح مظاهر الحياة الحديثة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com