إلغاء مشاركة النجمة الكويتية عهود العنزي في فعالية تجارية بالسعودية لهذا السبب‎
إلغاء مشاركة النجمة الكويتية عهود العنزي في فعالية تجارية بالسعودية لهذا السبب‎إلغاء مشاركة النجمة الكويتية عهود العنزي في فعالية تجارية بالسعودية لهذا السبب‎

إلغاء مشاركة النجمة الكويتية عهود العنزي في فعالية تجارية بالسعودية لهذا السبب‎

تسبب جدل واسع وانتقادات حادة لعزم مركز تجاري سعودي (مول) استضافة نجمة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، عهود العنزي، في إلغاء قرار تقديم الشابة لفعالية تسويقية في مركز غرناطة بمدينة الرياض.

وبدأت الانتقادات تنهال على المول التجاري المعروف، وإدارته، بعد أن أعلنت العنزي عن تلقيها دعوة للمشاركة في فعالية تسويقية في المركز التجاري يوم الجمعة القادم، إذ تواجه العنزي اتهامات سياسية بالانحياز لقطر في الأزمة الخليجية الراهنة ضد دول المقاطعة التي تقودها السعودية.

وفي موقع "تويتر" الذي يجذب العدد الأكبر من المدونين السعوديين، شكلت مطالب مغردي المملكة تحت عدة وسوم عن مشاركة العنزي، مثل "#السعوديون_يطالبون_بمنع_ايفينت_عهود" ما يشبه الحملة التي توجت بالنجاح ضد العنزي.

< a href='https://twitter.com/haifa1003/status/1061130442965954561'> https://twitter.com/haifa1003/status/1061130442965954561

وأكد الحساب الرسمي لمول "غرناطة" في موقع "تويتر"، عدم إقامة الحفل، وكتب موضحًا "إشارة إلى ما يتداول من استضافة إحدى مشاهير التواصل الاجتماعي من قبل أحد المستأجرين، إدارة مركز غرناطة تنفي هذا الخبر ولن يتم هناك أي استضافة. تحية لكل الغيورين من أبناء وبنات الوطن".

وأكدت النجمة العنزي أيضًا عبر حسابها في موقع "سناب شات" إلغاء فعاليتها المقررة في الرياض، دون أن تذكر سبب ذلك القرار، ودوافعه اتخاذه.

وتعد العنزي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في بلدها الكويت، ويتابعها نحو مليون شخص في موقع "إنستغرام"، حيث تنشط في مجال الموضة والأزياء والمكياج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com