شرطة نيويورك تكشف آخر مكان شوهدت فيه السعوديتان روتانا وتالا
شرطة نيويورك تكشف آخر مكان شوهدت فيه السعوديتان روتانا وتالاشرطة نيويورك تكشف آخر مكان شوهدت فيه السعوديتان روتانا وتالا

شرطة نيويورك تكشف آخر مكان شوهدت فيه السعوديتان روتانا وتالا

كشفت شرطة نيويورك، عبر تتبع البطاقة الائتمانية للشقيقتين السعوديتين اللتين عثر على جثتيهما بنيويورك، آخر مكان شوهدت فيه الشقيقتان، ومسار انتقالهما.

وقال المتحدث باسم الشرطة وفقًا لموقع "سي ان ان" عربية، إن روتانا وتالا وصلتا إلى نيويورك في الأول من سبتمبر/ أيلول الماضي.

وأضاف أن المعلومات المستخلصة من بطاقة الائتمان أظهرت آخر استخدام لها، في العاصمة واشنطن ثم في فيلادلفيا قبل الوصول إلى نيويورك في الأول من سبتمبر.

وأكد المتحدث إن آخر مرة شوهدت فيه الشقيقتان، روتانا وتالا كان منطقة فايرفاكس في الـ24 من أغسطس/ آب الماضي، لافتًا إلى استمرار التحقيقات بالوسيلة التي استخدمتها الشقيقتان للسفر بين الولايات، وأن المتخصصين يقومون بتفحص كاميرات المراقبة في منطقة مانهاتن في نيويورك.

وكانت الشرطة قد كشفت أن الطالبتين إحداهما تدعى روتانا فارع وتبلغ من العمر 22 عامًا، وشقيقتها تالا فارع وتبلغ 16 عامًا، في الوقت الذي بينت فيه القنصلية السعودية في نيويورك أنهما كانتا برفقة شقيقهما في واشنطن.

وذكرت القنصلية في بيانها الصادر، الأحد: "إن تقرير الطب الشرعي لم يصدر بعد في هذه الحادثة، لذلك فإنه لم يتم التعرف حتى الإثنين، على سبب وفاة الطالبتين".

وأضافت أن القضية لاتزال قيد التحقيق، مؤكدة على أنها تعمل مع السلطات المحلية في أمريكا ووزارة الخارجية الأمريكية وسفارة السعودية في واشنطن، لمعرفة ملابسات وتفاصيل هذه القضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com