مسؤول تركي يكشف معلومات جديدة حول جثة خاشقجي – إرم نيوز‬‎

مسؤول تركي يكشف معلومات جديدة حول جثة خاشقجي

مسؤول تركي يكشف معلومات جديدة حول جثة خاشقجي

المصدر: الأناضول

كشف مسؤول تركي كبير لصحيفة ”واشنطن بوست“ معلومات جديدة حول مصير جثة الصحافي السعودي جمال خاشقجي، الذي قُتل في قنصلية بلاده في إسطنبول قبل شهر.

View this post on Instagram

@eremnews . . مسؤول تركي يكشف معلومات جديدة حول جثة خاشقجي . . كشف مسؤول تركي كبير لصحيفة “واشنطن بوست” معلومات جديدة حول مصير جثة الصحافي السعودي جمال خاشقجي، الذي قُتل في قنصلية بلاده في إسطنبول قبل شهر. وقال المسؤول إن “السلطات التركية ترجح نظرية مفادها أن جثة الصحافي السعودي جمال خاشقجي المقطعة تمت إذابتها باستخدام حمض الأسيد داخل القنصلية السعودية أو في مقر القنصل العام السعودي القريب”. وذكر المسؤول، الذي طلب عدم الكشف عن هويته لحساسية القضية، أن “الأدلة البيولوجية التي تم اكتشافها في حديقة القنصلية تدعم النظرية القائلة بأن جثة خاشقجي تم التخلص منها بالقرب من المكان الذي قُتل وقطعت أوصاله فيه”. . . #إرم_نيوز #السعودية #جمال_خاشقجي #خاشقجي #النائب_العام #المحكمة_المختصة #تركيا #اسطنبول #تفاعل #لايك #أخبار #مشاهير #منوعات #متداول

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقال المسؤول إن ”السلطات التركية ترجح نظرية مفادها أن جثة الصحافي السعودي جمال خاشقجي المقطعة تمت إذابتها باستخدام حمض الأسيد داخل القنصلية السعودية أو في مقر القنصل العام السعودي القريب“.

وذكر المسؤول، الذي طلب عدم الكشف عن هويته لحساسية القضية، أن ”الأدلة البيولوجية التي تم اكتشافها في حديقة القنصلية تدعم النظرية القائلة بأن جثة خاشقجي تم التخلص منها بالقرب من المكان الذي قُتل وقطعت أوصاله فيه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com