أخبار

بعد تأكيد مقتله.. هذا ما قاله الأمير خالد بن سلمان عن جمال خاشقجي
تاريخ النشر: 25 أكتوبر 2018 0:43 GMT
تاريخ التحديث: 25 أكتوبر 2018 5:57 GMT

بعد تأكيد مقتله.. هذا ما قاله الأمير خالد بن سلمان عن جمال خاشقجي

أكد الأمير خالد بن سلمان، سفير المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة، أن ما حدث للصحافي جمال خاشقجي "آلم الجميع". وقال الأمير خالد في سلسة تغريدات له على "تويتر": "أتقدم بخالص العزاء الى أسرة المواطن جمال خاشقجي، رحمه الله. ما حدث له آلمنا جميعًا. نسأل الله له المغفرة ولأهله الصبر والسلوان". أتقدم بخالص العزاء الى أسرة المواطن جمال خاشقجي، رحمه الله. ما حدث له آلمنا جميعاً. نسأل الله له المغفرة ولأهله الصبر والسلوان. — Khalid bin Salman خالد بن سلمان (@kbsalsaud) ٢٤ أكتوبر ٢٠١٨ وأضاف أن "هذا الأمر المؤسف لا ينسجم مع مبادئ المملكة وقيمها"، مؤكدًا أن المملكة "ستتخذ كل

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أكد الأمير خالد بن سلمان، سفير المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة، أن ما حدث للصحافي جمال خاشقجي ”آلم الجميع“.

وقال الأمير خالد في سلسة تغريدات له على ”تويتر“: ”أتقدم بخالص العزاء الى أسرة المواطن جمال خاشقجي، رحمه الله. ما حدث له آلمنا جميعًا. نسأل الله له المغفرة ولأهله الصبر والسلوان“.

وأضاف أن ”هذا الأمر المؤسف لا ينسجم مع مبادئ المملكة وقيمها“، مؤكدًا أن المملكة ”ستتخذ كل الإجراءات القانونية، وستستكمل التحقيقات بالعمل مع الحكومة التركية للوصول للحقيقة، وتقديم المذنبين للمحاكمة لمحاسبتهم“.

وأشار إلى أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ”وضع النقاط على الحروف في قضية جمال خاشقجي“.

وكان ولي العهد السعودي قال الأربعاء، إن مقتل الصحافي جمال خاشقجي ”أمر بشع ومؤلم لكل سعودي، ومؤلم لأي إنسان في العالم“.

وأضاف بن سلمان، خلال جلسة نقاش في مؤتمر “مبادرة مستقبل الاستثمار 2018″، أن “الحكومة السعودية تقوم بكل الإجراءات للتحقيق واستكمال التحقيقات؛ للوصول للنتائج وتقديم المذنبين للمحاكمة، وتوقيع العقاب الرادع بهم بالتعاون مع الحكومة التركية”.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك